“آفياريبس” تستعدّ لإطلاق معرض السياحة والسفر الافتراضي في الشرق الأوسط

الخميس ١٢ نوفمبر - ٢٠٢٠

تستعدُّ “آفياريبس”، وهي وكالة رائدة في تسويق الهيئات وتمثيلها، لافتتاح معرضها الإفتراضيّ الثاني في الشرق الأوسط في 24 نوفمبر 2020.

ما بين نسخَتَي المعرض الأولى والثانية

شهدت النسخة الأولى من هذا الحدث حضور 122 مشتريًا تمّ دعوتهم شخصيًا، وكان مُعظمهم من المملكة العربية السعودية والكويت. بينما ستسمح هذه النسخة للمُشاركين فيها بلقاء مُتخصّصي السفر القادمين من الإمارات العربية المُتّحدة وسلطنة عمان ولبنان والأردن.

وقد قال نائب الرئيس للشرق الأوسط والشؤون العامة العالمية في “آفياريبس” غلين جونستون، إنّ المعرض الافتراضيّ الأوّل كان تجربة جديدة للكثيرين في قطاع السفر في الشرق الأوسط، ولكنّه مع ذلك أثبت نجاحًا كبيرًا في إنشاء علاقات بين العارضين والزوّار بهدف القيام بمشاريع مُشتركة في المستقبل.

وستشارك الهيئة الملكية لمحافظة العُلا في المملكة العربية السعودية كراعٍ ذهبي للنسخة الثانية من معرض “آفياريبس”. فبعد أن عُرِفت المُحافظة باستضافتها الفعاليّات الثقافية والفنيّة والأثرية المختلفة، ها هي الآنً تستعدّ للترحيب بزوّارها من جميع أنحاء العالم في معرض “آفياريبس” الإفتراضي.

حضور معرض السياحة والسفر سيكون عبر الإنترنت
حضور معرض السياحة والسفر سيكون عبر الإنترنت!

تجربة واقعية وشيّقة!

تتيح منصّة العرض الرّقمية فرصة لمجالس السياحة والفنادق ومنظمي الرحلات السياحية ومناطق الجذب السياحي بمشاركة منصّاتهم الافتراضية، إضافة إلى الالتقاء بشركاء السياحة المُحتملين وعقد الاجتماعات معهم. وبالرغم من أنّ المنصّة افتراضية، إلّا أنها توفّر تجربة واقعية ومشوّقة لجميع المشاركين، تمامًا كما لو كانوا في معرض فعليّ.

سيتمكن كلّ مشاركٍ من خلقِ شخصيّة خاصّة به، تسمحُ له بالتنقل “افتراضيًّا” في جميع أرجاء المعرض. كما تمكّنه هذه الشخصيّة من التواصل مع المُشاركين الآخرين وزيارة منصّاتِهم.

وعند كلّ منصّة، سيتمكّن الزوّار من مشاهدة الفيديوهات الترويجية للعارضين وتنزيل الكتيبات الخاصة بهم. كما يستطيع جميع المشاركين تبادل بطاقات العمل الشخصيّة مع العارضين والدردشة معهم، أو عقد اجتماع صوتي معهم عبر الإنترنت.

شكرًا لقراءة المقال، تابعونا دائمًا لمعرفة آخر أخبار السّفر حول العالم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع