أبو ظبي تعيد فتح حدودها أمام المسافرين الدوليين... إليكم التفاصيل

الجمعة ٢٥ ديسمبر - ٢٠٢٠

بعد إعلان لجنة الطوارئ والأزمات والكوارث بأبوظبي، سيتم تخفيف قيود الدخول إلى أبو ظبي اعتبارًا من اليوم.

أبو ظبي تعيد فتح حدودها أمام المسافرين الدوليين
أبو ظبي تعيد فتح حدودها أمام المسافرين الدوليين

سيتم السماح للسائحين الدوليين والمقيمين والمسافرين من وجهات محددة، والذين يسافرون مع الاتحاد للطيران، بدخول الإمارة دون الحاجة إلى عزل أنفسهم لمدة 14 يومًا.

البلدان "الخضراء"

ستتم مراجعة قائمة البلدان المؤهلة للدخول دون الحجر الصحي، المشار إليها باسم البلدان "الخضراء". من قبل وزارة الصحة على أساس متجدد لمدة أسبوعين. القائمة الحالية للدول "الخضراء" هي كما يلي: أستراليا، بروناي، الصين، اليونان، جرينلاند، هونغ كونغ، ماليزيا، موريشيوس، نيوزيلندا، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، تايوان، طاجيكستان، تايلاند، أوزبكستان وفيتنام.

سيحتاج المسافرون من البلدان "الخضراء" إلى عزل أنفسهم حتى يتلقوا نتيجة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل السلبية. سيخضع أولئك الذين يدخلون الإمارة من دول غير مدرجة على القائمة "الخضراء" لفترة حجر صحي مخفضة مدتها عشرة أيام.

المدينة الأكثر أمانًا

قال طوني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: “مع احتلال أبو ظبي موقع الصدارة في الاستجابة العالمية لكورونا، فإن نهج إدارة الوباء جعل العاصمة واحدة من أكثر المدن أمانًا في العالم للزيارة. إن إعادة الفتح التدريجي لحدودنا يعزز إجراءات الصحة والسلامة الصارمة التي طبقناها في جميع أنحاء شركة الطيران. يمكننا أن نقول بفخر أن الاتحاد قد لعبت دورها، من خلال وضع أنفسنا كشركة رائدة في هذا المجال. وضمان قيام الضيوف الذين يسافرون معنا براحة بال تامة ".

شكراً لمتابعتكم الدّائمة، تابعونا دائماً للإطلاع على أحدث أخبار السفر حول العالم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع