لن تتوقعوا أفكارها: 9 مطاعم من أغرب المطاعم في العالم قد تودون زيارتها!

شاركوا المقال

تبحثون عن تجارب طعام استثنائية عند السفر؟ لا تفوتوا زيارة أغرب 9 مطاعم في العالم. اكتشفوا معنا مطاعم مميزة أثارت دهشة المسافرين في هذه الدول!

ما هي أغرب مطاعم العالم؟ تقرؤون عن مطاعم شديدة الغرابة في مقالنا

بما أنكم توصلتم إلى هذا المقال فهذا يعني أنكم تبحثون بشغف عن تجربة سفر غير تقليدية، أماكن سياحية وترفيهية مثيرة للاهتمام من النوع الذي لا يُقدم عليه سوى ذوي المبادرة.

في مقالنا تتعرفون على مجموعة من أغرب المطاعم في العالم، ما يدفع الناس لزيارتها، ولماذا نالت شهرتها وحظيت بالإعجاب أو الدهشة من روادها ومن سمعوها بها. 

ما هي أغرب المطاعم في العالم؟

1. مطعم Chillout، الإمارات العربية المتحدة

تختلف أجواء مطعم Chillout اختلافًا جذريًا عن طبيعة الطقس الحار في دبي. إذا كنتم تبحثون عن مهرب من الحرارة، استعدوا لأجواء ثلجية في أول استراحة ولاونج ثلجية في الشرق الأوسط داخل مطعم Chillout.

يقع المطعم في ميدان التايمز في مركز المدينة، يتمتع بمدخل مميز، ديكور داخلي من الثلج في الأسقف والجدران والمقاعد. باختصار كل شيء داخل هذا المطعم يأخذ شكل الثلج، لذا لابد أن تزوروا المطعم بملابس شتوية مناسبة. يقدم المطعم قائمة طعام رائعة من الوجبات والمشروبات الساخنة، الحلويات والمشروبات الباردة.

2. مطعم Cahoots، المملكة المتحدة

الغريب في مطعم Cahoots هي روح أربعينات القرن الماضي التي تتملكه وتسيطر على كل أنحائه. إذا كنتم قد مللتم من أجواء المقاهي والمطاعم المعاصرة، فحتمًا سيكون مطعم Cahoots هو المقصد المناسب.

يشتهر بمشروبات الكوكتيل وقائمة مميزة، يقدم المطعم تجارب مختلفة لرواده الباحثين عن كل ما هو مختلف. احظوا بتجربة الخصوصية ذات اللمسة التاريخية في Control Room، أو اذهبوا في موعد بملابس كلاسيكية إذا كنتم من عشاق الروايات والفترات التاريخية القديمة لتحققوا أحلامكم في هذا المطعم. للحجز والاستعلام، قوموا بزيارة هذا الرابط.

3. مطعم Heart Attack Grill، الولايات المتحدة الأمريكية

يُعد مطعم Heart Attack Grill بلاس فيغاس أحد أغرب المطاعم في العالم بشهادة رواده. ننقل اليوم إليكم فكرته العجيبة عن تقديم وجبات غير صحية لذيذة عبر نادلات يرتدين كالممرضات فيما يرتدي الزبائن مئزر المريض!

يعني اسمه في العربية مشاوي الأزمة القلبية! غريب أليس كذلك؟ يعتمد المطعم وجبات الهمبرجر لذيذة الطعم، ويرتاده عشاق التجارب العجيبة ومحبي الطعام، لذا استعدوا لكميات الأكل الكبيرة التي قد تطلبونها في هذا المطعم.

4. مطعم Villa Escudero، الفلبين

يُعرف أيضًا باسمه The Labassin Waterfall Restaurant المستوحى من موقعه الذي يمثل الشلال جزءً منه حرفيًا. نعم، نقدم لكم مطعم Villa Escudero الذي يقع أسفل شلال حي متدفق وتغمر المياه أرضيته، يقدم وجبات رائعة، وأجواء طبيعية منعشة.

يقع في منطقة ريفية بارعة الجمال، لذلك لا تفوتوا فرصة الخروج في جولة لاستكشاف الموقع بعد تناول الطعام. تُعد زيارة هذا المطعم تجربة لا تعوض وقد حاز على جائزة اختيار المسافرين عام 2020 على موقع السفر الشهير Tripadvisor. 

5. مطعم Robot Restaurant، اليابان

إن كنتم بمواقع غريبة من قبل، فاستعدوا لمزيد من الدهشة في مطعم Robot Restaurant الواقع في طوكيو العاصمة.

المطعم لا يكتفي بتقديم الطعام والمشروبات وإنما يرفه عن ضيوفه بعروض ممتعة أبطالها هم الروبوت أو الإنسان الآلي! مطعم Robot Restaurant هو مكان مميز يجمع بين سمات الضيافة اليابانية والمتعة الترفيهية بالموسيقى والرقص.

6. مطعم Modern Toilet، تايوان

قد يجده البعض مقززًا، أو قد يفكر البعض في كيفية أن تخطر فكرة هذا المطعم العجيب على بال أحد ما؟! استوحى مالك المطعم فكرة إنشائه من أحد شخصيات كرتون ياباني شهير، وقد أحب رواد المطعم بدورهم هذه الفكرة الغريبة.

لكن صدقوا أو لا، مطعم Modern Toilet الذي استوحى ديكوره وطريقة تقديم طعامه من هيئة التواليت أو الحمام لاقى ناجحًا هائلًا ويملك ثلاثة فروع في تايوان. قوموا بزيارة الموقع الرسمي للمطعم لمعرفة المزيد حوله وقراءة تقييمات الزبائن.

7. مطعم Zauo Shinjuku، اليابان

يمنحكم مطعم Zauo Shinjuku تجربة صيد الأسماك التي تودون تناولها! إذا نجحتم في اصطياد الأسماك، تدفعون سعر أقل في المقابل.

إذا لم ترغبوا في الصيد، يمكنكم فقط اختيار ما تريدون من الأسماك الطازجة الموجودة في الأحواض الكبيرة الموجودة داخل المطعم! في مطعم Zauo Shinjuku أنتم على موعد مع وجبات سمك شهية وطازجة وتجربة فريدة من نوعها.

8. مطعم Fortezza Medicea Restaurant، إيطاليا

ربما تشاهدون السجون في الأفلام والمسلسلات فقط، لكن هل ستدخلون إلى أحدها إذا واتتكم الفرصة؟ تجربة مطعم Fortezza Medicea Restaurant هي تجربة غريبة لمطعم هو في الحقيقة سجن مشدد!

في عام 2006 قررت إدارة السجن تخصيص جزء من السجن ليُدار كمطعم يعمل فيه السجناء لتقديم الطعام. لاقى المطعم نجاحًا كبيرًا، وما زال يجذب الكثيرين من هواة التجارب الغريبة.

9. مطعم Dinner in the Sky، مواقع مختلفة حول العالم

هو مطعم بلجيكي يقدم تجربة لا تُنسى لرواده حيث يستخدم آلة الرافعة لتوصيل طاولتهم إلى ارتفاع أعلى، ليتناولوا طعامهم في أجواء سمائية مبهرة.

مع تجربة كهذه، لفت مطعم Dinner in the Sky الأنظار حول العالم، مما دفع المطعم لتقديم تجربته في مواقع أخرى مثل باريس، لاس فيغاس، وليتوانيا. قوموا بزيارة الموقع التالي للتعرف على مواقع المطعم لخوض هذه التجربة الفريدة.

في نهاية هذا المقال، نشكركم على الوقت الذي أمضيتموه في القراءة عن أغرب المطاعم في العالم. أخبرونا في التعليقات أدناه عن تجاربكم في المطاعم العجيبة وعما أعجبكم فيها. 

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة