جوائز السفر العالمية تتوّج أفريقيا كأفضل وجهة لعام 2020

الإثنين ١٦ نوفمبر - ٢٠٢٠

كشفت المبادرة العالمية لتكريم ومكافأة التميز في السفر والسياحة عن الفائزين بأفريقيا 2020.

افضل ما في أفريقيا
افضل ما في أفريقيا

افضل ما في أفريقيا

يعتمد مركز كينياتا الدولي للمؤتمرات (KICC) على الاعتراف العالمي المستمر بوضع كينيا كوجهة رئيسية للاجتماعات وحوافز السفر والمؤتمرات والمعارض (MICE). حازت KICC على جائزة أفضل وجهة للاجتماعات والمؤتمرات في إفريقيا لعام 2020 في جوائز السفر العالمية (WTA).

تم تسمية نيروبي مرة أخرى كوجهة سفر أعمال رائدة في إفريقيا. تم اختيار كينيا كوجهة سياحية رائدة، حيث حصل عدد من الفنادق ومنظمي الرحلات السياحية على لقب المنتجع العائلي الرائد في إفريقيا.

تميزت شركة :”Twiga Tours” بجوائز في ثلاث فئات مختلفة. جوائز السياحة المسؤولة في إفريقيا 2020، مشغل الرحلات السياحية الرائد في كينيا وشركة Safari الرائدة في كينيا 2020. هذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها اختيار نيروبي كوجهة اجتماعات ومؤتمرات رائدة في إفريقيا بعد حصولها على الجائزة في ،2016 2019 والآن 2020. تغلبت المدينة على الوجهات الأفريقية الكبرى الأخرى. بما في ذلك ديربان، كيب تاون وكيجالي لتفوز بوجهة سفر الأعمال الرائدة في إفريقيا. فازت KICC العام الماضي بمناقصة استضافة حفل إفريقيا والمحيط الهندي 2020، ولكن بسبب Covid-19، تم تأجيل الحدث إلى العام المقبل. من ناحية أخرى، يشعر باوباب وتويجا بالتفاؤل بأن الجوائز ستعزز مكانة كينيا كوجهة سياحية عالمية، حيث تعمل البلاد على التعافي بعد Covid-19.

قال المدير العام لمنتجع باوباب بيتش سيلفستر مباندي:” إن الجوائز هي مؤشر واضح على أن كينيا لا تزال الوجهة الأولى، حيث يتوقع الفندق أن يبدأ السائحون الدوليون القدوم بحلول العام المقبل. في الوقت نفسه، قالت إدارة KICC إنها تتطلع إلى استضافة حفل إفريقيا والمحيط الهندي العام المقبل”.

قال جيكاجا: “لن يكون الحدث مجرد عرض جوائز. بل سيكون أيضًا منصة لقطاع السياحة وصناعة الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض بالكامل. للالتقاء لعرض جهودنا الرئيسية وبدئها وإثبات أن البلاد قد انفتحت مرة أخرى للأعمال”.

شكرًا للمتابعة، تابعونا دائمًا لمعرفة آخر أخبار السفر العالمية.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع