أفضل الأماكن لمشاهدة أضواء الميلاد بظّل فيروس كورونا

الأحد ٢٠ ديسمبر - ٢٠٢٠

احتفالًا بما وصفه آندي ويليامز بأنه "أروع وقت في العام". فاصبح العثور على أفضل الأحداث واكثرها اماناً صعباً في الولايات المتحدة.

الميلاد المجيد في الولايات المتحدة الاميركية
الميلاد المجيد في الولايات المتحدة الاميركية

إنّ ابرز عروض الأضواء، أسواق الكريسماس وجولات منازل العطلات ستكون متاحة امام الزوّار، لكن بنسب محدودة جداً لمنع انتشار كورونا.

أفضل رحلة منزلية!

ليس عليكم أن تحبوا إلفيس لقضاء فترة ما بعد الظهيرة في منزله الكبير. بالرغم من روعة المنزل وجماله، خصص وقتًا للاطلاع على محل بيع الهدايا. كل عام، يذهب أكثر من 600,000 شخص إلى عقار إلفيس بريسلي السابق في ممفيس. يبدأ موسم الكريسماس في غريسلاند بحفل إضاءة منتصف شهر ديسمبر. وبعد ذلك يمكن للزوار التجول في المنزل المزين لهذا الموسم بالأضواء التقليدية ومشهد المهد بالحجم الحي وسانتا. يتم عرض القطع الأثرية لعيد الميلاد لعائلة بريسلي خلال هذا الوقت الخاص من العام. هناك تدابير وقائية صارمة، لا تسمح بوجود اكثر من 25 شخص في آنٍ واحدٍ.

سوق الناس للعطلات في بنسلفانيا

يتطلع السوق إلى العودة في عام 2021 بعدما قضى كورونا على ما تبقى من امل بعودة النشاط لإرتفاع الاصابات. أقامت الشركات الصغيرة شاليهات احتفالية في جميع أنحاء السوق. بينما ينتقل فناني الأداء الحي إلى المسرح المركزي لتوفير الترفيه اليومي. كان لا بد من اختصار حدث 2020 بسبب قيود سلامة المجتمع. ولكن لا يزال بإمكانكم دعم الشركات المحلية المشاركة من خلال إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت.

مهرجان الاضواء المميز

يعود مهرجان الميلاد المجيد السنوي رقم 94 في عام 2020 بدخول محدود للزوار. يضم أضواء العطلات، بائعي الطعام، الألعاب النارية والموسيقى الحية. يمكن للزوار الاستمتاع بحوالي 300,000 مصباح و 100 قطعة معروضة على طول ضفة النهر. يأتي الزوار الى لويزيانا، التي تشتهر بفطائر اللحم اللذيذة للاستمتاع باحتفالات الميلاد.

شكراً للمتابعة. وعلى أمل بعودة بهجة الاعياد وعودة الحياة الطبيعية.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع