أفضل فنادق شرم الشيخ : دليل الإقامة الراقية في فنادق شرم الشيخ

شاركوا المقال

ما هي أفضل فنادق شرم الشيخ عالية الرفاهية؟ تعرفوا عليها في مقالنا!

تزخر شرم الشيخ بالعديد من الاختيارات الفندقية للإقامة، لكننا اليوم في شنطة سفر قررنا توفير عناء البحث عن فنادق شرم الشيخ وتقديم مجموعة من أفخم اختيارات الإقامة الراقية في شرم الشيخ من فئة 5 نجوم و4 نجوم.

أفضل فنادق شرم الشيخ تتعرفون عليها في مقالنا من فنادق شرم الشيخ ٥ نجوم و فنادق شرم الشيخ ٤ نجوم لإقامة عالية الرفاهية في المدينة.

ما هي أفضل فنادق شرم الشيخ ؟ 

أولًا: فنادق شرم الشيخ ٥ نجوم 

1. فندق رويال سافوي Royal Savoy Hotel and Villa

إذا كنتم تبحثون عن الرفاهية في السفر، ربما عليكم ألا تفوتوا الإقامة في رويال سافوي صاحب الجوائز الرسمية القيمة وآراء المسافرين الإيجابية ممن يبحثون عن معايير الفنادق الفاخرة.

تقدم رويال سافوي مجموعة كبيرة من الخدمات الفندقية في مقدمتها فندق Savoy Hotel الذي يمتاز بإقامة عالية الرفاهية ويوفر مرافق وبارات ومطاعم واسبا ذات معايير عالمية. على الجانب الآخر، إذا كنتم تسافرون برفقة العائلة وترغبون بإقامة مريحة مناسبة للأسر، احجزوا مع فندق Sierra Hotel

2. فندق شتيجنبرجر الكازار Steigenberger Al Cazar

شتيجنبرجر الكازار هو أحد فروع العلامة الفندقية الألمانية الرائدة على أرض سيناء. يتميز الفندق بموقع ممتاز ويقدم خدمة فندقية رائعة لرواده.

ينافس الفندق الشهير غيره من فنادق شرم الشيخ ٥ نجوم بغرف استثنائية ومطاعم فاخرة يتميز ديكور بعضها بطابع مصري تراثي. بالإضافة لمرافق وخدمات ذات معايير عالمية مثل الاسبا وخدمات أخرى منها استقبال الوفود وتنظيم الاجتماعات والحفلات والأحداث الرسمية.

3. فندق سان رايز مونتيمير Sunrise Montemare Resort Grand Select

أفضل فنادق شرم الشيخ تجدون فندق سان رايز مونتيمير في مقدمتها. يتمتع الفندق صاحب الخمس نجوم بإقبال عشاق الرفاهية والترفيه من زوار شرم الشيخ المصرية ويبعد 20 دقيقة فقط عن مطار شرم الشيخ الدولي.

تمتعوا بخدمات مذهلة منها غرف وأجنحة راقية، مرافق ترفيهية عصرية منها المطاعم والبارات وشاطئ خاص. كذلك يوفر الفندق العناية اللازمة ومنها إتاحة غرف خاصة لذوي الهمم حسب احتياجاتهم الشخصية. 

4. فندق ريكسوس شرم الشيخ Rixos Sharm El Sheikh

يتمتع فندق ريكسوس شرم الشيخ بإطلالة مذهلة على خليج العقبة وجزيرة تيران مما يعني أنكم ستحصلون على إطلالة استثنائية عند إقامتك بأحد فنادق شرم الشيخ ٥ نجوم وهو فندق ريكسوس الرائع.

يقدم الفندق لرواده اختيارات عدة من بين الغرف والأجنحة، كما يوفر أجنحة خاصة مع حمام سباحة خاص بها. أما بالنسبة للترفيه، فيقدم الفندق تجارب متنوعة لرواده منها تنظيم رحلات الغوص في البحر الأحمر.

5. فندق ريكسوس بريميوم سيجيت Rixos Premium Seagate

فنادق شرم الشيخ ٥ نجوم تجدون في مقدمتها فندق ريكسوس بريميوم سيجيت الذي يقدم لزواره إقامة فاخرة في أحد أفضل فنادق شرم الشيخ .

اختاروا بين الغرف أو الأجنحة الصغيرة أو الأجنحة الكبيرة أو الفيلا الخاصة بكم! كل ذلك داخل نفس المنتجع. يحتوي الفندق على 10 مطاعم حائزة على جوائز استثنائية تقدم لكم أشهى المأكولات العالمية، بالإضافة إلى مرافق خدمية منها الاسبا والعناية بالجسم وأخرى ترفيهية منها الألعاب المائية.

6. منتجع صن رايز ارابيان بيتش SUNRISE Arabian Beach Resort

الإقامة الفندقية ذات الخمس نجوم كما ينبغي لها أن تكون تحظون بها داخل منتجع صن رايز ارابيان بيتش الرائع. بإطلالة خلابة للغرف والأجنحة والفيلات على مياه البحر الأحمر وجباله المذهلة ومعايير عالمية فندقية عالية المستوى.

تمتعوا بشاطئ خاص، حمامات سباحة ذات إطلالة بحرية، فيلات ذات إطلالة بانورامية على البحر، عناية خاصة بذوي الهمم، نادي خاص للأطفال، اسبا، ومطاعم راقية. المنتجع حائز على مجموعة ضخمة من الجوائز منها HolidayCheck GOLD Award وZoover Award Silver. 

7. منتجع فور سيزونز شرم الشيخ Four Seasons Resort Sharm El Sheikh

فنادق شرم الشيخ ٥ نجوم ، يقف في مصافها بقوة منتجع فور سيزونز شرم الشيخ أحد فروع العلامة الفندقية العالمية في مصر بجنوب سيناء.

يقدم المنتجع لنزلائه غرف عصرية راقية، ألعاب مائية رائعة، اسبا، ملاعب تنس، حمامات سباحة مخصصة للعائلات والأطفال ومرافق مخصصة للأطفال منها Children Yoga. 

8. منتجع حدائق السلطان Sultan Garden Resort

يقع منتجع حدائق السلطان في موقع مثالي بين مطار شرم الشيخ الدولي ووسط المدينة. حائز على عدة جوائز قيمة ومُتبِع لضوابط الحفاظ على البيئة، يحظى رواد هذا المنتجع ذا الخمس نجوم بإقامة فندقية ترفيهية راقية المستوى.

تحظى غرف المنتجع بإطلالة رائعة على البحر والحدائق المحيطة بالغرف، يتمتع رواده بخدمات ضيافة استثنائية في 6 مطاعم راقية، ومرافق ملائمة للأفراد والعائلات مما أهله للحصول على جوائز مرموقة منها Egypt's leading family resort. 

9. منتجع صن رايز دايموند بيتش Sunrise Diamond Beach Resort 

أحد فنادق شرم الشيخ الرائعة، تمتعوا بموقع استراتيجي في منتجع صن رايز دايموند بيتش الذي يبعد 4.5 كيلو متر فقط عن السوق القديم، و10 دقائق فقط من خليج العقبة.

احظوا بإقامة مريحة عالية المعايير في غرف مزودة بميني بار، حمامات سباحة، اسبا وعلاجات خاصة، شاطئ خاص لرواد المنتجع، صالة رياضية متكاملة ومطاعم فاخرة بالإضافة لألعاب مائية مذهلة.

ثانيًا: فنادق شرم الشيخ ٤ نجوم

10. فندق لابراندا تاور باي LABRANDA Tower Bay

أفضل فنادق شرم الشيخ من فئة فنادق شرم الشيخ 4 نجوم يقف في مقدمتها فندق لابراندا تاور باي المطل مباشرةً على المياه الفيروزية للبحر الأحمر والمقابل لجبال سيناء الشامخة.

يستوحي الفندق ديكور الغرف المريحة بداخله من التراث الريفي المصري بإطلالة خاصة لكثير من الغرف على الشاطئ الخاص بالفندق. الفندق يحتوي على خدمات ترفيهية مثل الاسبا وصالة رياضية وصالة خاصة بالتنس، ويبعد 10 دقائق فقط بالسيارة من خليج نعمة.

11. فندق أكوا بلو شرم الشيخ Aqua Blu Sharm El Sheikh

إذا كنتم تبحثون عن فنادق شرم الشيخ المناسبة للعائلات أو الأزواج فقط، عليكم أن تأخذوا فندق أكوا بلو شرم الشيخ في اعتباركم.

أحد فنادق شرم الشيخ ٤ نجوم ، يحتوي الفندق على حديقة مائية رائعة "أكوا بارك" تضم 64 مزلاق، حمامات سباحة مخصصة للأطفال، اسبا وصالة رياضية وشاطئ خاص. بالإضافة إلى مطاعم متخصصة تقدم أطباق من المطبخ المتوسطي، الإيطالي والأسيوي.

12. منتجع جاز فنارا Jaz Fanara

جاز فنارا هو منتجع رائع للباحثين عن إقامة فندقية من فئة 4 نجوم ضمن فنادق شرم الشيخ المتعددة. يتمتع المنتجع بموقع ساحر واستراتيجي يبعد 20 دقيقة فقط من مطار شرم الشيخ الدولي و2 كيلو متر فقط من وسط المدينة.

فنادق شرم الشيخ 4 نجوم المرشحة للزوار هو حتمًا من ضمنها مع توافر مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الفندقية عالية المستوى المتاحة لزواره، وخدمات ترفيهية مثل صالة رياضية مجهزة، اسبا، ملعب تنس، خدمات رعاية الأطفال، حمام سباحة، بار ومطاعم راقية.


في نهاية مقالنا حول أفضل فنادق شرم الشيخ ، نتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بالقراءة عن فنادق شرم الشيخ . أخبرونا في التعليقات أدناه عن أكثر مواقع الإقامة التي حازت على إعجابكم.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة