أنتيغوا وبربودا تكشف عن برنامج “Nomad Digital Residence”

الثلاثاء ١٠ نوفمبر - ٢٠٢٠

مع الانتقال بالعمل من المنزل إلى مستوى جديد. كشفت الدولة الجزرية الكاريبية أنتيغوا وبربودا عن برنامج “Nomad Digital Residence” الجديد.

دولة أنتيغوا وبربودا الكاريبية
دولة أنتيغوا وبربودا الكاريبية

مميزات برنامج “NDR” الجديد

بهدف تقديم خيار تأشيرة إقامة طويلة للزوار، تمّ تصميم برنامج NDR الجديد لأولئك الذين يمكنهم تلبية متطلبات أصحاب العمل، العملاء والزملاء أثناء العمل في الخارج. فالذين يستفيدون من NDR، يمكنهم العيش والتنقل بحرية في أنتيغوا والاستفادة من النظام الضريبي المرن جداً. اعفاءٌ تامٌّ من الضريبة على الدخل الشخصي لمدة يمكن أن تصل إلى عامين. يوّفر البرنامج المميّز بعض المساحة وخطة للتعافي التي تشتد الحاجة إليها بعد عام 2020 المضطرب.

ردّات فعل المسؤولين حول البرنامج الجديد

قال رئيس الوزراء جاستون براون: ” تتمتع أنتيغوا وبربودا بمكانة فريدة لتقديم هذا البرنامج. إن عدد الاصابات بفيروس كورونا منخفض جداً. نتميّز بنظام فعّال لاحتواء انتشار الفيروس ومنع ازدياد مستوى العدوى. التباعد امرٌ الزامي ووضع الكمامات ضروري في كافة الاماكن العامة. إتباعنا الكامل لكافة التدابير الوقائية والبروتوكولات الصحية جعل بلادنا واحدة من أكثر البيئات أماناً في العالم “.

امّا وزير السياحة في أنتيغوا وبربودا، تشارلز فرنانديز اشار بأنّ :” أنتيغوا وبربودا تمّثل المكان المثالي للهروب. يمكنكم الاستمتاع بكل المساحة التي تحتاجونها، مساحة للتحرك، مساحة للتفكير ومساحة للعمل. يشجّع البرنامج الأشخاص على توسيع آفاقهم وتطلعاتهم في أنتيغوا وبربودا خاصة عند التفكير في خيارات العمل من المنزل”.

تابعونا دائماً لمعرفة أحدث تغيرات السفر العالمية. شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع