أليطاليا تستأنف رحلاتها إلى البرازيل والأرجنتين اعتبارًا من ديسمبر

الأحد ٢٢ نوفمبر - ٢٠٢٠

في 15 ديسمبر، ستستأنف أليطاليا خدماتها دون توقف من روما إلى ساو باولو. كما ستبدأ الرحلات الجوية من روما إلى بوينس آيرس في 19 ديسمبر.

عودة الرحلات الجوية الى البرازيل والارجنتين
عودة الرحلات الجوية الى البرازيل والارجنتين

عودة النشاط الجوي الى البرازيل والارجنتين

سيتم تشغيل الخدمات المجدولة مع البرازيل والأرجنتين على أساس أسبوعي. ستكون المغادرة من روما كل ثلاثاء ومن ساو باولو كل يوم خميس. ولن تمثل فقط الاتصال الجوي المباشر المنتظم بين إيطاليا ودولتي أمريكا الجنوبية ولكنها ستضمن فرصًا لحمل البضائع بين أوروبا وأمريكا الجنوبية. تصل سعة التحميل الى 20 طنًا في طائرة أليطاليا بوينج 777-200ER التي ستطير على الطريقين.

ستعاود الخدمات الجوية نشاطها من وإلى الأرجنتين اعتبارًا من 19 ديسمبر مع المغادرة من مطار روما فيوميتشينو. ستكون المغادرة من روما كل يوم سبت ومن بوينس آيرس كل يوم اثنين. بفضل التعاون التجاري مع الخطوط الجوية الأرجنتينية، ستتاح الفرصة لمسافري أليطاليا لمواصلة رحلتهم من مطارات بوينس آيرس إلى 33 وجهة محلية أرجنتينية. بالإضافة إلى خمسة وجهات في أمريكا الجنوبية، بما في ذلك سانتياغو، ليما وأسونسيون.

تتوفر الرحلات من وإلى الأرجنتين والبرازيل على أنظمة مبيعات أليطاليا (الموقع الإلكتروني، تطبيق أليطاليا، مراكز الاتصال) في وكالات السفر ومكاتب تذاكر المطار.

تدابير صارمة متّبعة

امتثالاً للقوانين الدولية بشأن الوقاية من فيروس كورونا، يتّم تطهير جميع طائرات أليطاليا بمنتجات تعقيم كل يوم. جميع الركاب مطالبون بأكمل نموذج الشهادة الذاتية قبل الصعود إلى الطائرة. بالإضافة إلى ذلك، يجب على الركاب إحضار أقنعة وكمامات ليتم ارتداؤها في المطار وأثناء الرحلة. ضرورة إحضار عدد كافٍ من الأقنعة الواقية وفقًا لمدة الرحلة، حيث من الضروري استبدال القناع بواحد جديد كل 4 ساعات.

نرجوا ان تكونوا قد استمتعتم بالخبر. شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع