أميركان إيرلاينز تلغي رسوم التغيير على الرحلات الدولية

شاركوا المقال

كشفت شركة اميركان أنها خفّضت رسوم تغيير تذاكر الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية المميزة، واستثنت الدرجة الاقتصادية الأساسية.

أعلنت شركة الخطوط الجوية الأميركية أنها ألغت رسوم التغيير ورسوم الخدمة على التذاكر الدولية.

ما هي السياسة الجديدة المتبعة؟

كشفت شركة اميركان أنها خفّضت رسوم تغيير تذاكر الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية المميزة. واستثنت الشركة الدرجة الاقتصادية الأساسية لجميع الرحلات الدولية الطويلة المدى عندما يكون السفر من أميركا الشمالية أو الجنوبية.

تتطابق سياسة السفر الدولي لمسافات طويلة الجديدة مع الحظر السابق لشركة النقل على رسوم التغيير لمعظم الرحلات المحلية والدولية للرحلات القصيرة. تسمح شركة الطيران للعملاء بالاحتفاظ بالقيمة الكاملة للتذاكر المؤهلة إذا قاموا بتغيير خطط سفرهم قبل السفر المجدول. في هذه الحالة سيتعين عليهم دفع فرق السعر لرحلة جديدة.

ما هي التنازلات التي قدمتها الشركة لصالح العملاء؟

قال رئيس قسم الإيرادات الأميركي فاسو راجا: "نحن ملتزمون بجعل السفر أسهل لعملائنا الذين يسافرون على متن طائرات أميركية. اكّد انّه من خلال إلغاء رسوم التغيير، نمنح العملاء مزيدًا من المرونة بغض النظر عن الزمان والمكان الذي يخططون للسفر فيه".

تنازلت شركة اميركان أيضًا عن رسوم الخدمة عند حجز تذكرة عبر الشركة بسبب تفشي فيروس كورونا. وسرعان ما تمّ فيما بعد إلغاء الرسوم نهائيًا. كما ألغت شركة الطيران مؤخرًا رسوم الاستعادة على تذاكر المكافأة وبدأت في تقديم خدمة الاستعداد مجانًا في نفس اليوم على الرحلات السابقة. يحصل أعضاء "أي ادفنتيج" على المزايا المكتسبة بغض النظر عن التذكرة التي يشترونها.

تابعونا دائماً لمعرفة المزيد من اخبار السفر حول العالم. شكراً للمتابعة.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة