أهم عروض السفر لشهر ديسمبر 2020

الخميس ١٧ ديسمبر - ٢٠٢٠

في حين أن الأمل في تطوير لقاح فعال لكورونا، يساعد في زيادة الطلب على السفر مع اقتراب عام 2021. فإن الموردين يجتذبون المسافرين بخصومات هائلة وامتيازات إضافية للرحلات المستقبلية.

عروض السفر لشهر ديسمبر في اميركا
عروض السفر لشهر ديسمبر في اميركا

فيما يلي بعض من أفضل الصفقات المتاحة في موسم الأعياد.

شواطئ تركس وكايكوس تحدد موعد إعادة الافتتاح

قال آدم ستيوارت، نائب رئيس منتجعات ساندالز إنترناشونال، "بيتشز تركس آند كايكوس" سيستقبل الضيوف ابتداءً من 21 ديسمبر. كان تاريخ إعادة الافتتاح هدفًا متحركًا، تم التخطيط له أولاً في يونيو ثم أكتوبر. تم تأجيل التاريخ مرة أخرى إلى نوفمبر وما بعده في انتظار حل مشكلة ضريبية. اضاف ستيوارت لقد كان الوضع معقدًا لكننا حلّينا المشكلة، ونحن على استعداد للترحيب بضيوفنا. تضم شواطئ تركس وكايكوس خمس قرى بمواضيع إيطالية وفرنسية وكي ويست ومنطقة البحر الكاريبي. سيكون آخر منتجعات الشواطئ الثلاثة التي سيتم إعادة افتتاحها.

ومن المقرر إعادة فتح شواطئ أوشو ريوس في 18 ديسمبر.

ماذا عن فنادق ومنتجعات المكسيك؟

هذا الشهر هو الوقت المثالي لحجز منتجع صحي في أحد فنادق ومنتجعات ساندوس في المكسيك. ما عليكم سوى استخدام الرمز الترويجي "ريلكس 06". فضلاً عن اختيار تدليك مجدد أو علاج انعكاسي، ودائرة علاج مائي. يكافئ فندق فيرمونت ماياكوبا الفاخر الواقع في ريفييرا مايا المكسيكية الضيوف الذين يحجزون مسبقًا في شهر ديسمبر. فيحصل الضيوف على هدية مجانية، ليلة ثالثة ووجبة إفطار مجانية لشخصين.

منتجع لايف أكوا بيتش بونتا كانا

سيفتتح منتجع "لايف أكوا بيتش بونتا كانا" الجديد كليًا في فبراير 2021. يوفر المنتجع مكان الإقامة الشامل كليًا والمرتقب للبالغين. يعطي لمستشاري السفر فرصة للفوز بإقامة مجانية لمدة خمس ليالٍ لشخصين. كما يقدم خصمًا يصل إلى 60 بالمئة، وائتمان بقيمة 50 دولارًا.

تابعونا دائماً لمعرفة اجدد اخبار السياحة والسفر. شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع