إبرام صفقة لمدة ثلاث سنوات بين سنغافورة ووكالة سفر دولية

الأربعاء ١٨ نوفمبر - ٢٠٢٠

وقع مجلس السياحة السنغافوري ووكالة السفر الدولية  “Trip.com” على إتّفاقيّة مدتها ثلاث سنوات لتعزيز تجربة الزوار.

أتت هذه الخطوة في صدد إعلان “Trip.com” أنها أنشأت مقرها الدولي في سنغافورة. وستفيد هذه الشراكة لتطوير خدمات السفر عبر الإنترنت، فضلاً عن قدرتها على استخلاص تقارير حول سلوك المسافرين واحتياجاتهم.

هدف الصفقة؟

مع استئناف السفر الدولي تدريجياً، سيقوم المجلس بالتعاون مع وكالة السفر في سلسلة حملات تسويقية بهدف جذب الزوار. وستركز الحملات على أسواق مثل الصين وهونغ كونغ وكوريا الجنوبية وتايلاند. وقال الرئيس التنفيذي للمجلس: “مع إعادة فتح حدود سنغافورة تدريجياً، ستساعد هذه الشراكة في انعاش قطاع السياحة في البلاد. ونحن نتطلع إلى الترحيب بزوارنا بأمان في سنغافورة، لإستمتاعهم بطعامنا الرائع، ثقافتنا الفريدة، حدائقنا الجميلة، وتجاربنا الممتعة”.

سنغافورة من أولويات السياح!

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة وكالة السفر الدولية: “سنغافورة هي واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة من قبل المسافرين العالميين. في غضون ساعات من الإعلان عن تخفيف قيود السفر، إرتفعت عمليات البحث، من قبل مستخدمي التطبيق لدينا، عن الرحالات والفنادق المتعلقة بسنغافورة بنسبة 379٪”. علماً أنّ Trip.com هي وكالة سفر دولية عبر الإنترنت. وهي واحدة من أكبر وكالات السفر التّي تجمع أكثر من 400 مليون مستخدماً في كلّ أنحاء العالم.

شكراً للقراءة، تابعونا دائماً للإطلاع على أحدث أخبارنا حول العالم!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع