إجراء اختبار كورونا ضروري للتزلج في آسبن في الولايات المتحدة الاميركية

السبت ٢٦ ديسمبر - ٢٠٢٠

إذا كنتم متجهون إلى آسبن في الولايات المتحدة الاميركية، للذهاب إلى منحدرات التزلج الرائعة، سيطلب منكم الخضوع لاختبار كورونا.

عودة التزلج الى جبال آسبن في كولورادو
عودة التزلج الى جبال آسبن في كولورادو

بعد ما يقرب من عام من القيود التي سببها فيروس كورونا، يحرص الناس على الخروج في الهواء الطلق. يعد التزلج نشاطًا منخفض المخاطر نسبيًا بهواء نقي ومساحات مفتوحة واسعة. إلا أن الوباء لا يزال مستشريًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

متطلبات الدخول الى كولورادو

يُطلب من أولئك الذين يصلون إلى مطار "بيتكن كونتي" إكمال "شهادة سفر مشفوعة بيمين" عبر الإنترنت. يقومون بتحميل دليل على نتيجة اختبار كورونا سلبية يتم إجراؤها في غضون 72 ساعة من الوصول إلى مقاطعة بيتكن. يجب عليهم أيضًا أن يكونوا خاليين من الأعراض لمدة 10 أيام قبل السفر. سيحتاج أولئك الذين يصلون دون إكمال الاختبار إلى الحجر الصحي لمدة 10 أيام عند وصولهم. وسيضطر المسافرون الذين لم تعود نتائجهم إلى الحجر الصحي حتى يفعلوا ذلك. سيعتبر عدم الامتثال انتهاكًا لأمر الصحة العامة وقد يتم إصدار غرامات تصل إلى 5000 دولار.

مميزات تجعل من آسبن افضل وجهة جبلية

تعد آسبن واحدة من أشهر الوجهات الجبلية في العالم. توفر منحدرات التزلج الأربعة بعضًا من أفضل المنعطفات في كولورادو. هناك مطاعم ممتازة في كل ركن من أركان منطقة وسط المدينة التاريخية تقريبًا. وتجذب هالة الأناقة التي تتميز بها جحافل الزوار سنويًا. أعلنت "بتكان كونتي" عن مطلب للمسافرين الذين تتراوح أعمارهم بين عشر سنوات وما فوق. يجب ان يخضع الزوار لاختبار كورونا وتبيان نتيجة سلبية، من أجل حماية المجتمع المحلي مع بدء موسم التزلج الشتوي. كما ستفرض تدابير التباعد الاجتماعي، ويفرض وضع الكمامات باستثناء وقت الاكل والشرب.

تتخذ منتجعات التزلج احتياطات إضافية للحفاظ على سلامة الجميع. شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع