لكلّ القادمين إلى تايلاند، لا داعي للقلق بشأن مكان الحجر...إختاروا الفندق عبر الإنترنت!

الثلاثاء ٠١ ديسمبر - ٢٠٢٠

تعاونت وزارة الصحة مع وكالة السفر الرقميّة "أجودا" لتسهيل عملية حجز مكان الحجر الصحي للمسافرين القادمين إلى تايلاند عبر الإنترنت.

هذا التعاون يجعل تايلاند واحدة من أوائل البلدان في العالم لجعل عملية الحجز رقميّة. فيمكن الآن للتايلانديين العائدين والمسافرين القادمين إلى البلاد حجز عقارات المعتمدة من وزارة الصحة عبر منصة حجز مخصصة. تسمح لهم بالبحث عن نوع الغرفة والتسعيرة في الوقت الفعلي. بدايةً، تشمل خصائص المدرجة على المنصة تلك الموجودة في بانكوك وشون بوري وفوكيت. ولكن، من المتوقع انضمام المزيد من الشركاء في هذا التدبير في الأشهر المقبلة.

لهذا التدبير فوائد عدّة ...فما همي؟

علماً أنّ حجز حزمة فندق للإلتزام بالحجر الصحي هو جزء من عملية الحصول على موافقة من السفارات التايلاندية المحلية لدخول تايلاند. لذا، يهدف هذا التدبير إلى إفادة تايلاند بطريقتين. الأولى، أنه سيساهم في الحد من انتشار الوباء. والثانية، سيكون بمثابة حافز للمساعدة في دفع عجلة الاقتصاد من خلال إرتفاع الدخل لرواد الأعمال.

إضافة إلى ذلك، سيساعد هذا التدبير على تعزيز اقتصاد البلاد مع إشتراك 113 فندقاً في العقارات التي حققت ما يقارب 39,6 مليون دولار كإيرادات لتايلاند. كما إعتُبر إحدى الطرق لجذب السياح الأجانب مجدداً من كل أنحاء العالم ورفع بذلك الدخل في البلاد.

شكراً لحسن المتابعة، لا تنسوا قراءة المزيد من أخبارنا لتبقوا على إطلاع على أحدث الأخبار حول العالم!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع