إستئناف أنشطة القاعات السينمائية وحمامات السباحة في غوا... ماذا عن التجمعات؟

شاركوا المقال

خففت إدارة غوا في الهند عدة قيود وسفتح مجدداً قاعات السينما وحمامات السباحة وستُستأنف التجمعات على أنواعها.

خففت إدارة غوا في الهند عدة قيود، التّي كانت فُرضت بسبب تفشي الوباء، مما سمح بإستئناف بعض الأنشطة والتجمعات بشروط محددة.

ينص البيان الصادر عن المسؤولين في غوا على رفع القيود عن العديد من الأنشطة. بما فيها قاعات السينما وحمامات السباحة والتجمعات الاجتماعية والدينية والرياضية والترفيهية. كما التجمعات التعليمية والثقافية. وسيكون لكل نشاط إجراءات خاصة به إضافةً إلى الإجراءات الوقائيّة الموحدة.

تخفيض القيود وتكثيف الإجراءات

لا يمكن إعادة فتح حمامات السباحة إلا لهدف التدريب أو الرياضة. أمّا بالنسبة لقاعات السينما والتجمعات على أنواعها فهو مسموح لها إستقبال الزوار ل50 % فقط من القدرة الإستعابية للمكان كحد أقصى. وذكر التعميم الإجراءات الوقائيّة المحددة لمختلف الأنشطة. بما في ذلك التنقل بواسطة قطارات الركاب، والسفر الجوي، وقطارات المترو، والمدارس، والفنادق والمطاعم، ومراكز التسوق، والحدائق المتعددة، والحدائق الترفيهية، ومراكز اليوغا.

توصيات دقيقة إضافيّة...فلمن تعود؟

بالنسبة للمسنين وخصوصاً للأفراد الذّين يبلغون من العمر أكثر من 65 عاماً، والذّين يعانون من حالات مرض، والنساء الحوامل، والأطفال تقل اعمارهم عن 10 سنوات. فيُنصحون بالبقاء في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.

شكراً لحسن المتابعة، لا تنسوا قراءة المزيد من أخبارنا لتبقوا على إطلاع على أحدث الأخبار حول العالم!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

أكثر المقالات قراءة