إستئناف الرحلات الجوية بين الهند والمملكة المتحدة اعتباراً من 8 يناير!

الثلاثاء ٠٥ يناير - ٢٠٢١

قررت الهند استئناف رحلاتها من وإلى المملكة المتحدة إعتباراً من 8 يناير بعدما عُلّقت الرحلات بين البلدين في 22 ديسمبر بسبب تفشي سلالة كورونا الجديدة.

الهند تستأنف رحلاتها مع المملكة المتحدة
الهند تستأنف رحلاتها مع المملكة المتحدة

أعلن وزير الطيران المدني عن استئناف الرحلات بين الهند والمملكة المتحدة. وأكدّ أن لضمان قواعد صارمة لسلامة السفر، سيتم السماح فقط لعدد محدود بالسفر من وإلى البلاد.

إستئناف "أوّلي"؟

سيُسمح ل15 رحلة من المملكة المتحدة و 15 رحلة من الهند بالعمل أسبوعياً فقط. وهذا يعني أن 30 رحلة ستستمر بين البلدين كل أسبوع. وقبل تعليق الرحلات الجوية بين الهند والمملكة المتحدة، كان يجري تسيير ما يقارب 67 رحلة أسبوعياً من قبل الخطوط الجوية الهندية، والخطوط الجوية البريطانية من وإلى لندن وعشر مدن في الهند بموجب إتفاق فقاعة الهواء، كما ذكرت وكالة الاتصالات.

رحلة 23 ديسمبر إلى 8 يناير؟

حوالي 140 رحلة قد أُلغيت منذ اعلان تعليق السفر في 22 ديسمبر. في وقت سابق، حوالي 2000 إلى 2500 راكباً اعتادوا على السفر من المملكة المتحدة على هذه الرحلات الأسبوعية. وصرح متحدث باسم الخطوط الجوية الهندية "أنّ الركاب الذين حجزوا رحلاتهم يوم 23 ديسمبر سيتم استيعابهم في الرحلة الأولى اعتباراً من 8 يناير. وقد أُبلغوا من خلال الرسائل الإلكترونية بتاريخ السفر الذي تم تغيير موعده".

شكراً لحسن المتابعة، لا تنسوا قراءة المزيد من أخبارنا لتبقوا على إطلاع على أحدث الأخبار حول العالم!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع