حكومة انجلترا تعلن عن إضافة ثمانية بلدان إلى قائمة ممر السفر

الجمعة ١٣ نوفمبر - ٢٠٢٠

تمت إضافة ثماني وجهات إلى قائمة ممرات السّفر في إنجلترا بحسب أحدث إعلان صادر عن وزير النقل جرانت شابس.

ثماني وجهات تضاف إلى قائمة ممرات السفر
ثماني وجهات تضاف إلى قائمة ممرات السفر

الوجهات الثمانية التي تمت إضافتها إلى قائمة ممر السفر تبشر بأخبار جيدة للمسافرين الباحثين عن شمس الشتاء بعد الإغلاق. حيث تشمل تشيلي وكمبوديا ولاوس وجزر تركس وكايكوس في منطقة البحر الكاريبي والإمارات العربية المتحدة بما في ذلك دبي. كما تم إضافة أيسلندا والبحرين، وقطر إلى القائمة. إن بعض البلدان، بما في ذلك لاوس وتشيلي، لا ترحب بالزوار حاليًا.

القيود ليست ملغاة

قال “سيغريور دوغ”، رئيس “فيزيت أسلند”: “يسعدنا إضافة آيسلندا الى قائمة ممرات السفر لحكومة المملكة المتحدة. لكن إضافة البلدان إلى قائمة ممر السفر لا يعني إلغاء القيود. يجب على الزوار الاختيار بين الحجر الصحي 14 يومًا أو إجراء اختبار مزدوج مع الحجر الصحي أربعة أيام قبل أن يتمكنوا من الشروع الى أيسلندا”.

الالتزام هو ضمان بقاء المسافرين بأمان أثناء زيارتهم. بعد أنباء اكتشاف كورونا في حيوان المنك في الدنمارك، أعلن شابس عن تمديد حظر السفر لمدة 14 يومًا أخرى. البلدان الأخرى المدرجة في قائمة ممر السفر هي جزر الكناري وجبل طارق. قواعد الحجر الصحي ستطبق على الأشخاص الذين يعودون من اليونان اعتبارًا من الساعة 4 صباحًا يوم السبت 14 نوفمبر. غرد شابس: “تعني أحدث البيانات أيضًا أنه يتعين علينا إزالة جميع أنحاء اليونان باستثناء كورفو وكريت ورودس وزاكينثوس وكوس من قائمة ممرات السفر”.

شكراً للمتابعة، تابعونا دائماً لمعرفة آخر أخبار السفر.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع