"Lastminute.com" يُعيد المبالغ المدفوعة للعملاء الذين تم إلغاء عطلاتهم بسبب كورونا

شاركوا المقال

قرّر موقع "Lastminute.com" على سداد أكثر من سبعة ملايين جنيه إسترليني مستحقة للعملاء الذين تم إلغاء عطلاتهم بسبب أزمة كورونا.

قرّر موقع "Lastminute.com" سداد أكثر من سبعة ملايين جنيه إسترليني مستحقة للعملاء الذين تم إلغاء عطلاتهم بسبب أزمة كورونا.

المسؤولية القانونية لإعادة المبالغ

ينتظر أكثر من 9000 عميل استرداد الأموال، تأتي هذه الخطوة بعد ضغوط من هيئة المنافسة والأسواق. وافقت شركة "هوليداي فيرم" على إعادة المبالغ المدفوعة لنصف العملاء على الأقل بحلول 16 ديسمبر.

قال أندريا كوسيلي، الرئيس التنفيذي لهيئة المنافسة والأسواق : "تترتّب على وكلاء السفر عبر الإنترنت مسؤولية قانونية لتقديم المبالغ المستردة للعملاء الذين تم إلغاء عطلاتهم بسبب فيروس كورونا بصورة فوريّة، وذلك بغض النظر عما إذا كان الوكيل قد تلقى المبالغ المستردة من شركات الطيران ومقدمي الإقامة".

تأمين حقوق العملاء

هذا الإجراء المُتَّخذ اليوم يعني أن العملاء الذين تم إلغاء عطلاتهم بواسطة "lastminute.com" سوف يستردون أموالهم. تواصل هيئة المنافسة والأسواق التحقيق في عدّة شركات بعد مخاوف من أن الأشخاص لا يحصلون على المبالغ المستردة التي يحق لهم الحصول عليها عندما يتعذر إجراء الحجوزات بسبب الوباء. كم يحق لعملاء باقة العطلات قانونًا استرداد الأموال خلال 14 يومًا عن الرحلات الملغاة.

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بالخبر، شكرًا للمتابعة.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

أكثر المقالات قراءة