لعشّاق السباحة… “إل نيدو” ستستقبلكم من جديد إبتداءاً من نهاية هذا الشهر!

الأربعاء ٢٨ أكتوبر - ٢٠٢٠

أهلاً وسهلاً بكم في إل نيدو بالاوان، وإليكم بعض القيود التّي يجب الإلتزام بها.

إل نيدو بالاوان تفتح أبوابها من جديد
إل نيدو بالاوان تفتح أبوابها من جديد

ستخفف إل نيدو بالاوان في الفلبين قيود السفر اعتبارًا من 30 أكتوبر وستسمح للسائحين بالدخول إليها. يُصوّت لهذه الجزيرة باستمرار كأفضل جزيرة في العالم. بما أنّها تتضمن شواطئ ذات الرمال البيضاء، الشعاب المرجانية، والمنحدرات الحجر الجيري.

وفي هذا السياق، أعلنت وزيرة السياحة برناديت روملو بويات، “أن هذه الجزيرة ستنتقل إلى المرحلة الثانية من “فقاعة السفر”. مما يعني أنه سيتم قبول جميع السياح طالما أنهم يؤمنون فحوصات الPCR السلبية لفيروس كورونا، قبل 72 ساعة على الأقل من الرحلة. وستصدر وزارة السياحة التفاصيل الرسمية حول بروتوكولات السفر قريبًا”.

رقابة صحيّة شديدة لسلامة السيّاح

منذ شهر يوليو، حين بدأت الحكومة الفلبينية في تخفيف قيود السفر في بعض المناطق، قامت بويات بزيارة إل نيدو لإجراء عمليات تفتيش على شركات السفر. هذه الخطوة أتت للتأكيد على إتّخاذ الشركات بإرشادات الصحة والسلامة التي تقدمها الوزارة.

ومن جهتها، أعلنت وزارة النقل عن تسع شركات، في الوقت الحالي، تمّ منحها ترخيص لإستئناف العمل، و27 أخرى تمّ منحها ترخيص مؤقت للعمل. ويتيح لهذه الشركات المحددة استيعاب الضيوف الخاضعين للبروتوكولات الصحية بحلول نهاية هذا الشهر. شكراً لوقتكم، وإستمتعوا بخوض مغامرات متعددة جديدة مع إستئناف الرحلات إلى جزيرة إل نيدو بالاوان!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع