إنطلاق رحلات جديدة من بريطانيا إلى المغرب في فبراير القادم

الأحد ٢٧ ديسمبر - ٢٠٢٠

أكّدت الخطوط الملكية المغربية استئناف رحلات إضافية من بريطانيا إلى المغرب، ما يمنح البريطانيّين خيارات إضافيّة عند رغبتهم السفر إلى بلاد دافئة نسبيًّا في الشتاء.

طائرة تابعة للخطوط المغربية الملكيّة
طائرة تابعة للخطوط المغربية الملكيّة

رحلات إضافية إلى المغرب

ذكرت الخطوط المغربية أنّه اعتبارًا من 11 فبراير، ستنطلق الرحلات الجويّة من مطار غاتويك إلى مراكش أربع مرات أسبوعيًّا، ومن مطار غاتويك إلى أڭادير ثلاث مرات أسبوعيًّا، ومن مطار مانشستر الى أڭادير مرّتين في الاسبوع.

وستنضم هذه الرّحلات إلى عمليات أخرى تقوم بها الخطوط الملكية المغربية، وهي الرحلات المُنطلقة من مطار لندن هيثرو إلى الدار البيضاء ثلاث مرّات أسبوعياً.

ستغطّي الشركة المغربية الملكيّة معظم خطوط الطيران إلى المغرب؛ مع التذكير بأنّ شركة "العربية للطيران" تغادر حاليًّا مطار لندن غاتويك للتوجّه إلى طنجة مرّتين أسبوعيا.

كما استأنفت "رايان إير" أيضًا عمليّاتها إلى المغرب، وذلك عبر تنظيمها رحلات من ليفربول إلى مراكش ومن مانشستر إلى أڭادير.

تجارب استثنائيّة وأصيلة

بعد أن أًعلن عن تخفيف القيود الحدوديّة أمام المقيمين في بريطانيا منذ فترة، يُمكنهم الآن الاستمتاع بأصالة المغرب وتنوّع الحضارات فيه، فهو يوفّر لجميع المُسافرين فرصة للتعرّف على ثقافة تاريخيّة مُتأصّلة.

عدا عن الوجهات الشهيرة مثل مراكش أڭادير وفاس، تقدّم الدولة المغربيّة للزوّار تجاربَ صحراوية غنيّة، وتقدّم لهم نشاطات كالمَشي لمسافات طويلة في جبال الأطلس، وتجربة العديد من الشواطئ والرياضات المائية، فضلاً عن الاسترخاء بالنظر إلى المناظر الطبيعية الخلابة، كلّ ذلك مع الحرص على تطبيق المعايير الصحية على أكمل وجه .

ولكن تجدر الإشارة هنا إلى أنّ المغرب هو واحد من البلدان التي أغلقت حدودها حاليًا أمام الرحلات الجوية من المملكة المتحدة استجابة لانتشار نوع جديد من Covid-19.

شكرًا لمُتابعتكم، يُمكنكم الإطلاع على المزيد من أخبار السّفر حول العالم في مقالاتنا اليوميّة القادمة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع