إيرباص تمنح الخطوط الجوية الإثيوبية جائزة لإظهارها مرونة فريدة خلال أزمة كورونا

الجمعة ١٨ ديسمبر - ٢٠٢٠

أعلنت الخطوط الجوية الإثيوبية أنها حازت على جائزة من شركة إيرباص، أكبر شركة لصناعة الطائرات، تقديرًا للمرونة الفريدة التي أظهرتها وسط أزمة كورونا العالمية.

ethiopian plane
طائرة تابعة للخطوط الجوية الإثيوبية

قال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوّيّة الإثيوبيّة تيوولد جيبر مريم: "إننا مسرورون جدًا بأن إيرباص، واحدة من أكبر الشركات في العالم، قد اعترفت بجهود إدارة الخطوط الجوية الإثيوبية وموظفيها في الصمود أمام أزمة كورونا العالمية. وقفنا بجانب الجميع عندما كان العالم في أمس الحاجة إلينا. أود أن أعرب عن امتناني لأكثر من 17 ألف موظف وفريق إداري في شركتنا".

نجاح الخطوط الجوية الإثيوبية بالرغم من أزمة كورونا

من جانبه، قال نائب رئيس مبيعات شركة إيرباص في بلاد الشام وإفريقيا هادي عاكوم: "جاء هذا التقدير من شركتنا كتعبير عن إعجاب الإدارة التنفيذية لشركة إيرباص وموظفيها بالإنجاز المذهل الذي حققته الخطوط الجوية الإثيوبية خلال هذا الوباء غير المسبوق".

وأضاف عاكوم " بينما كانت شركات الطيران الأخرى تحاول فقط معرفة ما يجب فعله، كانت الخطوط الجوية الإثيوبية تعمل جاهدة لإيجاد الحلول. وبالتالي تمكّنت من تحويل طائرات الركاب الخاصة بهم إلى طائرات شحن. الخطوط الجوية الإثيوبية هي أول من فعل ذلك باستخدام طائرة إيرباص A350. نعتبر هذه الخطوة انجازًا فريدًا من نوعه في جميع أنحاء العالم".

كما أوضح عاكوم أن "بعض الشركات تقوم بتشغيل 10 في المائة فقط من قدراتها الاستيعابية. كما أن العديد من شركات الطيران أفلست مما أدى إلى فقدان العمال لوظائفهم. ولكن الخطوط الجوية الإثيوبية تمكّنت من تشغيل كامل الأسطول. وقد تم القيام بذلك بفضل القيادة الحكيمة من قبل السيد تيوولد جيبر مريم. تقدم الخطوط الجوية الإثيوبية اليوم للعالم بأسره المثال في المرونة والقيادة الحكيمة".

شكرًا لقراءة مقال اليوم. تابعونا لنوافيكم بآخر أخبار السفر من حول العالم.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع