شركة طيران "إير بيس" النيجيريّة تحصل على لقب "شركة طيران العام"

الأربعاء ١٦ ديسمبر - ٢٠٢٠

حازت شركة طيران "إير بيس" على لقب "شركة طيران العام" خلال توزيع جوائز قيادة الأعمال النيجيرية 2020 (NBLA) المُنظّمة من قِبل صحيفة "Business Day".

air peace
طائرة تابعة لشركة طيران إير بيس النيجيرية

يُقام هذا الحدث سنويًا لتحديد أفضل قادة الأعمال والشركات أداءً في نيجيريا والاحتفاء بهم. وقد عُقد الحدث السنوي لصحيفة BusinessDay في لاغوس خلال عطلة نهاية الأسبوع.

لقب شركة طيران العام

وفقًا لمنظمي الحدث، فإن قرار ترشيح إير بيس للقب "شركة طيران العام" جاء بناءً على سجل الشركة الحافل بصفتها شركة الطيران الرائدة في نيجيريا.

وقال المتحدث باسم الشركة ستانلي أوليسا في بيان له يوم الأحد، إن شركة إير بيس فازت باللقب بناءً على سمعتها.

عند استلام الجوائز نيابة عن أونيما، أعرب مدير الخدمات الأرضية السيد أيوديجي أديمي، عن امتنانه للمنظمين لإعتبار إير بيس ومديرها التنفيذي جديرين بالتقدير. وأكد أن شركة إير بيس ستستمرُّ في رفع اسم نيجيريا عاليًا من خلال مواصلة إظهار التميز في تقديم أفضل الخدمات على متن الطائرة.

لقب الرئيس التنفيذي الأكثر إثارة للإعجاب لهذا العام

ذكر أوليسا أن رئيس مجلس الإدارة السيد ألين أونيما، حصل أيضًا على لقب "الرئيس التنفيذي الأكثر إثارة للإعجاب لهذا العام" ضمن فئة الجوائز العالمية من NBLA. وفي السياق نفسه، قال السيد أديمي إن قيادة أونيما الحكيمة والتزامه بتنمية نيجيريا لم يكن موضع شك لأنه لطالما جسد هذه الصفات.

كما وصف المنظمون أونيما بالطيار الذكي. وأنه قد حصل على لقب "الرئيس التنفيذي الأكثر إثارة للإعجاب لهذا العام" لأنه نال إعجاب ملايين النيجيريين وعاطفتهم بسبب التزامه المستمر بالتنمية الوطنية.  

شكرًا للمتابعة. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المستجدات من خلال قراءة أخبار السفر.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع