شركة طيران “إير بيس” النيجيريّة تُأكد توفّر رحلات كافية خلال موسم الأعياد

الثلاثاء ٠٨ ديسمبر - ٢٠٢٠

مع استمرار ارتفاع أسعار تذاكر الطيران ونفاذ الحجوزات لدى معظم شركات الطيران، أكدت شركة الطيران الرائدة في نيجيريا "إير بيس" أنها قامت باستعدادات كافية لخدمة جميع خطوطها بشكل فعال خلال موسم عيد الميلاد.

air peace
طائرة تابعة لشركة طيران إير بيس النيجيرية

أعلنت العديد من شركات الطيران في وقت سابق أنها لا تستطيع تقديم المزيد من المقاعد إلى بعض الوجهات لأن رحلاتها قد تم حجزها بالكامل على تلك الطرق.

تُعتبر ندرة الطائرات العاملة أحد العوامل التي تؤدي إلى ارتفاع أسعار تذاكر الطيران. فإن عدد الطائرات لا يكفي حاليًا لتلبية طلب السفر من النيجيريين على الوجهات المحلية. ولكن مع وجود المزيد من الطائرات القادمة من إير بيس، يأمل المراقبون بأن يتم إعادة النظر في ارتفاع أسعار التذاكر.

إير بيس تُطمئن عملائها

قالت شركة الطيران إن بعض طائراتها التي تم نقلها إلى الخارج للصيانة بدأت في العودة. وسيتم استخدامها لتسيير رحلات إلى الوجهات التي تفتقر حاليًا إلى رحلات كافية لضمان تلبية احتياجات عملائها.

لذلك وعدت الشركة الركاب الذين لم يتمكّنوا بعد من حجز رحلاتهم لموسم عيد الميلاد بأنها ستأمّن رحلات كافية إلى وجهاتهم. كما حثّت شركة الطيران المسافرين على عدم القلق. وأكّدت إنها ستطرح جدول أعياد الميلاد قريبًا الذي سيضمن وجود رحلات إلى جميع الوجهات.

وجاء في بيان الشركة أنه سيتم تخصيص عدد طائرات أكبر إلى الوجهات الأكثر طلبًا من قِبل الركاب. وأوضح البيان "سنطرح رحلات متعددة للموسم اعتبارًا من 16 ديسمبر للوجهات التالية: إينوجو وأويري وأسابا وأيو وكالابار وبورت هاركورت وبنين. ونؤكد لركابنا أنه سيتم تزويدهم برحلات آمنة وخدمات عالية الجودة".

شكرًا لقراءة مقالنا. تابعونا للإطلاع على آخر المستجدات في أخبار السفر.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع