ستستقبل هونغ كونغ السنة الجديدة عبر احتفال افتراضي يجمع جميع الناس!

الأربعاء ٣٠ ديسمبر - ٢٠٢٠

قررت هونغ كونغ استضافة احتفال افتراضي بليلة رأس السنة الجديدة حتى يتمكن الناس التمتع باسقبال السنة الجديدة من منازلهم في ظلّ المحافظة على سلامتهم.

يمكن للعالم برمته أن يكون جزءًا من الاحتفال الافتراضي على موقع مجلس السياحة في المدينة، وصفحة فيسبوك، وقناة يوتيوب. في 31 ديسمبر، ستبدأ الاحتفالات مع العد التنازلي الظاهري على الهواء مباشرة. كما ستدق الساعة منتصف الليل، وسوف يتم أيضاً تشغيل شريط فيديو لمدة دقيقتين يتضمن المعالم البارزة في هونغ كونغ.

كورونا لن تمنع الإحتفال!

قال مدير مجلس السياحة في هونغ كونغ "أن الوباء لن يمنعنا من مشاركة الهتافات الاحتفالية مع بقية العالم. لذلك أنشأنا تنسيقًا جديدًا مبتكرًا على الإنترنت للاحتفالات بالعد التنازلي للعام الجديد في البلاد هذا العام الذي يمكن للناس مشاهدته من منازلهم أثناء ممارسة التباعد الاجتماعي من أجل سلامتهم".

هدف الإحتفال رسالة...فما هي؟

أضاف مدير مجلس السياحة أن هذا الشكل الجديد من البث المباشر سيكون متاحاً للناس من كافة أنحاء العالم. وذلك ليكونوا جزءاً من هذا الحدث السنوي. أمّا الهدف من هذا الحدث فهو رسالة إيجابية إلى العالم بأن روح هونغ كونغ المفعمة بالحيوية والترحيب لا تزال قوية".

ومن ناحية أخرى، أضافة حكومة هونغ كونغ فترة الحجر الصحي الإلزامي الى 21 يوماً للزوار القادمين من خارج الصين. كما تم حظر المسافرين من المملكة المتحدة وجنوب أفريقيا بسبب الخوف من إنتشار السلالة الجديدة من الفيروس.

شكراً للقراءة، تابعونا دائماً للإطلاع على أحدث أخبارنا حول العالم!

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع