تبدأ نقطة اختبار كورونا الاتلامسية العمل في مطار ريغا... إليكم التفاصيل

الجمعة ٠٨ يناير - ٢٠٢١

من أجل تزويد ركاب وموظفي الشركات العاملة في المطار بفرص إضافية لإجراء اختبار كورونا بسهولة، تم افتتاح مركز اختبار كورونا بدون تلامس في مختبر في مطار ريغا.

تبدأ نقطة اختبار كورونا الاتلامسية العمل في مطار ريغا
تبدأ نقطة اختبار كورونا الاتلامسية العمل في مطار ريغا

مختبر "E. Gulbis"

في نقطة الاختبار المتنقلة بمختبر "E. Gulbis"، يمكن إجراء اختبار كورونا من قبل المسافرين وضيوف المطار وموظفي المطار والشركات العاملة في المطار. لا يمكن للمواطنين الأجانب الذين لا يمكنهم الوصول إلى تطبيقات المصادقة هذه استخدام الخدمة في هذه المرحلة، لكن المطار يعمل مع مختبر "E. Gulbis" لإيجاد حل لتوفير مثل هذه الفرصة.

إجراء الاختبار في نقطة الاتصال هي خدمة مدفوعة. من أجل إجراء الاختبار، يجب على العملاء التصريح على الموقع الإلكتروني للمختبر، باستخدام أحد خيارات المصادقة المذكورة أعلاه.

إنشاء نقطة اختبار كورونا دائمة

يذكر المطار المسافرين المغادرين بمراعاة حقيقة أنه من غير الممكن الحصول على نتيجة الاختبار قبل الرحلة مباشرة. سيرسل المختبر نتيجة الاختبار عبر البريد الإلكتروني. لذلك يجب التخطيط لوقت إجراء الاختبار في الوقت المناسب.

بالنظر إلى أنه يتعين على المسافرين من المزيد والمزيد من البلدان تقديم نتيجة اختبار كورونا، يعمل المطار بالتعاون مع مختبر "E. Gulbis" على إنشاء نقطة اختبار كورونا دائمة.

شكراً لحسن المتابعة، لا تنسوا قراءة المزيد من أخبارنا لتبقوا على إطلاع على أحدث الأخبار حول العالم!

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع