الخطوط الجوية البريطانية تتعاون مع الأميركية لتجربة اختبار كورونا

الخميس ١٩ نوفمبر - ٢٠٢٠

أطلقت شركة “American Airlines” و”British Airways” تجربة اختبار كورونا الطبية الاختيارية على رحلات مختارة من الولايات المتحدة إلى لندن.

تجربة اختبار كورونا
تجربة اختبار كورونا

إيجابيات الاختبار

البرنامج عبارة عن محاولة لإثبات علميًا كيف يمكن لاختبار كورونا إعادة فتح السفر الدولي وإزالة الحاجة إلى الحجر الصحي عند الوصول.

سيتم تقديم اختبارات “one world” المجانية مبدئيًا للعملاء المؤهلين الذين حجزوا على متن رحلة الخطوط الجوية الأمريكية “AA50” المغادرة دالاس إلى مطار هيثرو. رحلة الخطوط الجوية البريطانية “BA114” تقلع من مطار نيويورك إلى مطار هيثرو. رحلة الخطوط الجوية البريطانية “BA268” من لوس أنجلوس إلى هيثرو.

سيتم توسيع الاختبار ليشمل رحلة الخطوط الجوية الأمريكية “AA106” من مطار جون كنيدي إلى مطار هيثرو، مع تحديد موعد الإطلاق. الاختبار الأول، الذي يجب إجراؤه قبل 72 ساعة من مغادرة الولايات المتحدة، هو اختبار “RT-PCR” مناسب في المنزل مقدم من “LetsGetChecked”. سيقوم العملاء بجمع عينة من الأنف بأنفسهم، تحت إشراف المهنيين الطبيين. بعد الهبوط في مطار هيثرو، سيبدأ العملاء المشاركون في اختبارهم الثاني في المطار.

بعد اكتمال الاختبار، سيتم تزويد العميل بمجموعة اختبار للاختبار الثالث. توفر مجموعة الاختبار خيار الاختبار في المنزل، من خلال الجمع الذاتي لعينة اللعاب التي يتم أخذها بعد ثلاثة أيام من الوصول إلى المملكة المتحدة.

يبلغ إجمالي التجارة بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة أكثر من 200 مليار جنيه إسترليني (262 مليار دولار أمريكي) سنويًا. التي تعد شركات الطيران ضرورية لتسهيلها. قبل جائحة Covid-19، سافر كل من “American Airlines” و”British Airways” إلى أكثر من 30 وجهة في الولايات المتحدة من لندن.

في السابق، قامت شركات الطيران بتشغيل ما يصل إلى 111 رحلة أسبوعيًا من لندن إلى نيويورك. الآن يديرون 14 رحلة في الأسبوع مجتمعة، بين المدينتين.

قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية البريطانية، شون دويل: “نحن نعلم أن الناس يريدون السفر. لكن سمائنا ما زالت مغلقة تمامًا والمملكة المتحدة متخلفة عن الركب. تعتمد الاقتصادات الكبرى مثل ألمانيا الاختبارات لتحل محل الحجر الصحي. بالنسبة للأشخاص الذين يصلون من بلدان ذات معدلات إصابة عالية، يجب إجراء اختبار إضافي عند الوصول ثم إطلاق سراحهم من الحجر الصحي.”

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بالخبر، شكرًا للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع