اروبا تعلن التزامها بالتدابير الوقائية…صحة الزوار أولويّة!

الجمعة ١٣ نوفمبر - ٢٠٢٠

من أجل الحفاظ على صحة سكانها وزوارها، تطّبق أروبا العديد من التدابير المباشرة، ستساعدكم على السفر إلى الجزيرة بثقة أكبر. إليكم كل ما تحتاجون لمعرفته.

اروبا الوجهة الاكثر اماناً خلال الموجة الثانية لكورونا
اروبا الوجهة الاكثر اماناً خلال الموجة الثانية لكورونا

سيتمكن المسافرون من أميركا الوسطى والجنوبية (باستثناء فنزويلا) من السفر إلى أروبا اعتبارًا من 1 ديسمبر بينما يتم الترحيب بالمقيمين في كندا والدول الأوروبية والآسيوية في 15 نوفمبر.

تعبئة بطاقة إلكترونية عبر الإنترنت

سيحتاج أي شخص يأمل في السفر إلى أروبا إلى ملء بطاقة ED عبر الإنترنت. على غرار السفر إلى هاواي، يعّد هذا النموذج وسيلة جيدة للحكومة لتتبع صحة الزوار. ستطلب منك بطاقة ED ملء معلوماتك الشخصية وتقديم تقييم صحي. لإكمال نموذج ED، يجب عليك شراء التأمين الصحي الإلزامي لزوار أروبا. من الممكن أن تتغير الأقساط، لكنها حاليًا تصل إلى 10 دولارات للأطفال حتى سن 14 و 30 دولاراً للكبار. الجزء الأكثر أهمية في بطاقة ED هو اختبار كورونا السلبي، والذي يجب إكماله في غضون 72 ساعة من السفر إلى أروبا. الحكومة حددّت الاختبارات التّي سيتّم قبولها، ولن يتمّ قبول الاختبارات السريعة.

الوصول إلى أروبا

بعد الوصول إلى مطار أورانجيستاد، وبعد عبور الجمارك، يتمّ قياس درجة الحرارة. تقدّم بعدها نتائج الاختبار، يعطى المسافرون مطلق الحرية في الذهاب. توصي الحكومة بتنزيل تطبيق “Aruba Health”، حتى تتمكن من مواكبة أحدث اللوائح المتعلقة بمكافحة الوباء. بالإضافة إلى ارتداء القناع على متن الطائرة في طريقكم إلى أروبا، سيُطلب منكم ارتداء قناع في المطار وفي طريقكم إلى مكان إقامتكم. كما يجب عليكم ارتداء الكمامات في جميع الأماكن العامة، مثل الأسواق والمطاعم.

مع هذا النهج المنسّق للحفاظ على سلامة الناس، ستشعرون براحة أكبر في أروبا. شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع