منتجع Obudu Mountain في نيجيريا يستعد لاستقبال السياح في موسم الأعياد

شاركوا المقال

أعلنت إدارة منتجع "Obudu Mountain Resort" عن جهوزيّتها لاستقبال السياح بعد تنظيم العديد من النشاطات والبرامج للاحتفال بموسم الأعياد المقبل.

أعلنت إدارة منتجع "Obudu Mountain Resort" عن جهوزيّتها لاستقبال السياح بعد تنظيم العديد من النشاطات والبرامج لترفيه الزوار الوافدين للاحتفال بموسم الأعياد المقبل.

تبدّلت أجواء جبال Obudu الهادئة إلى أجواء صاخبة تستقبل وفود عديدة من الزوار. وبعد استعادة الحياة في Obudu  ازداد تفاؤل القرويين وإدارة المنتجع بشأن احتفالات عيد الميلاد القادمة.

في عطلة عيد الميلاد، سيتم تحضير العديد من الحزم الترفيهية ومنها: رقصات النار اليومية وحفلات الألعاب المائية والعروض الموسيقية.

وأفادة إدارة المنتجع أن الممثل الكوميدي النيجيري الشهير جوردونز سيقدم عرضًا في المنتجع عشية عيد الميلاد. كما أوضحت الإدارة أنه تم تجهيز كل شيء في المنتجع. أصبح التلفريك جاهزًا لاستقبال الزوار. وتمّ التأكد من أن جميع الغرف ووسائل الراحة مُتاحة أمام الزوار.

من عجائب الدنيا السبع في نيجيريا

قبل ديسمبر الماضي، تم إغلاق المنتجع وسط مشاكل إدارية. ولكن بمساعدة الموظفين والقرويين المجاورين، تمكّن أحد أهم الوجهات السياحيّة في نيجيريا من استعادة الحياة فيه. تُصنّف Obudu على أنها منطقة الجذب السياحي رقم واحد في نيجيريا. كما أنها واحدة من عجائب الدنيا السبع في نيجيريا، ولم تقل جاذبيتها أبدًا حتى عندما تم إغلاقها.

تم بناء المنتج منذ العام 1952. وكان بمثابة مزرعة ولكن أعيد بناؤه كمنتجع من قبل الحاكم السابق الدكتور دونالد ديوك الذي أضاف فيلات جبلية جديدة وعربة التلفريك. يقع مكتب استقبال Obudu Mountain على ارتفاع 1580 مترًا. بينما يقع فندق Presidential Lodge و Famous Angel's View على ارتفاع 2500 متر. يشتمل المنتجع على مغارة ومنتزه مائي والعديد من الشلالات والجبال المقدسة و"canopy walkway".

شكرًا لمتابعة أخبارنا. لا تنسوا الاطلاع على المزيد من أخبار السفر لموافاتكم بكل جديد.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

أكثر المقالات قراءة