"توب غولف دُبيّ" يفتحُ أبوابه في نادي الإمارات للغولف في ديسمبر المُقبل

الثلاثاء ٢٤ نوفمبر - ٢٠٢٠

تستعدّ الوجهة الترفيهيّة الضخمة "توب غولف دُبي" للانطلاق في الإمارات العربيّة المُتّحدة، وتشغل هذه الوُجهة ثلاثة طوابق وتمتدّ على مساحة تفوق 5770 مترًا مربّعًا.

فرع توب غولف في أوريغون، الولايات المتّحدة الأميركيّة
فرع توب غولف في أوريغون، الولايات المتّحدة الأميركيّة

ستضمُّ "توب غولف" رياضة الغولف بشكل أساسيّ، إضافة إلى الكثير من الألعاب والموسيقى الحيّة وتناول الطعام وغيرها من النشاطات. كما من المّقرر افتتاحه في نادي الإمارات للغولف في ديسمبر المُقبل.

وسبق أن افتتحت "توب غولف" أبوابَها في أربعة مواقع أخرى، لتكون دبيّ وُجهتها الخامسة عالميًّا والأولى في الشرق الأوسط. يُذكر أنّ للوُجهة مواقع في كلّ من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركيّة.

نشاطات مُتنوّعة تناسب الجميع!

تعتمُد فكرة "توب غولف" على التفاعل مُتعدّد المستويات. ويمكن لزوار المكان الاستمتاعُ بألعاب الغولف التفاعلية للّاعبين من جميع الأعمار ومستويات المهارة.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك أجهزة تلفزيون بشاشات كبيرة وملعب غولف مصغّر ومتجر للبيع، عدا عن ثلاثة أجنحة فاخرة لكبار الشخصيات، وترّاسًا على السطح يُطلُّ على المرسى وأفق المدينة.

ووضعت هذه الوُجهة أيضًا خططًا لبرامجَ على مدار العام، مثل تنظيم مُناسبات تُناسب الأطفال والعائلات، بالإضافة إلى البطولات الاجتماعية وبطولات الغولف.

لتناول الطعام، سيكون هناك ثلاثة مطاعم وبارات (مقهى The Bunker في الطابق السفلي)، وبار رياضي، (The Yard في الطابق الأرضي) وThe Loft الذي يمنحُ زائريه إطلالات من السطح.

شكرًا لمُتابعتكم، يُمكنكم الإطلاع على المزيد من أخبار السّفر حول العالم في مقالاتنا اليوميّة القادمة.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع