فنادق “كامبل غراي” تخطّط لافتتاح فندق بوتيك في أكاديميّة “كينغ بولو” في مصر

الإثنين ١٦ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلنت فنادق “كامبل غراي” عن عملها على افتتاح فندق بوتيك فاخر يحتوى على 70 غرفة بالقرب من العاصمة المصريّة القاهرة.

تستعدُّ سلسلة الفنادق الدوليّة التي تشتهر بتصاميمِها وضيافتها الفخمة، إلى العمل مع فريق ماهر في شركة “أزميرالدا” للتطوير العقاري، بهدف تزويد الفندق بمستويات عالية من الرّاحة والأناقة.

افتتاح الفندق ومواصفاتُه

من المتوقّع افتتاح الفندق في أوائل عام 2022. وسيضم الفندق 70 غرفة وجناحًا، تطلّ جميعُها على ملاعب البولو والحدائق ذات المناظر الطّبيعيّة الجميلة. سيوفّر فندق البوتيك الجديد غرفَ نومٍ فسيحة وتراسًا خارجيًا ومَطعمًا وبارًا مفتوحًا طوال اليوم، بالإضافة إلى مكتبة تضم أكبر مجموعة من كتب الفروسية في المنطقة. سيوفّر الفندق أيضًا منتجع PureGray لتقديم خدمات الصحة والرفاهية عدا عن حمّامَي سباحة.

يقع الفندق على بعد 35 دقيقة فقط من أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير الجديد في القاهرة، وعلى بعد 55 دقيقة من مطار القاهرة الدولي.

أكاديميّة لرياضة الفروسيّة
أكاديميّة لرياضة الفروسيّة

افتتاح نادٍ جديد أيضًا!

بالإضافة إلى الفندق الجديد، ستدير فنادق “كامبل غراي” ناديًا جديدًا بجوار أكاديمية “كينغ بولو” الحاليّة. وسيتألّف هذا النادي من مطعم وبار وترّاس خارجي مخصّص للمباريات، كي يحظى الزوّار بتجربة مثاليّة عند مشاهدتهم مباريات البولو.

كما ستشمل المرافق التّابعة للفندق ناديَ سباحة خارجي، ومركزًا للياقة البدنية، ومركزًا للفروسية. وستكون هناك أيضًا مساحة مخصّصة للمناسبات من أجل استضافة حفلات الزفاف وغيرها من الاحتفالات الهامّة.

شكرًا لقراءة المقال، تابعونا دائمًا لمعرفة آخر أخبار السّفر حول العالم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع