لعشّاق النجم الكتالوني…افتتاح فندق ميسي في منتجع تزلج إسباني

السبت ٢١ نوفمبر - ٢٠٢٠

تستعد فنادق MIM، سلسلة الفنادق المملوكة للاعب كرة القدم ليونيل ميسي وتديرها مجموعة فنادق ماجستيك منذ عام 2017، لافتتاح فندق “MIM Baqueira” في 4 ديسمبر.  

ميسي على استعداد لفتح فندق جديد في منتجع تزلج إسباني
ميسي على استعداد لفتح فندق جديد في منتجع تزلج إسباني

بعدما كان مقرّراً العام الماضي أن يشتري ليونيل ميسي، لاعب كرة القدم الأرجنتيني فندق في منتجع التزلج الإسباني “Baqueira-Bere” فعلها هذا العام. وفقًا لموقع “sports.ru” سيصبح هذا الفندق الرابع المملوك من قبل شركة “MIM”.

يقع مكان الإقامة ذو الـ4 نجوم والمكون من 141 غرفة عند سفح المنحدرات بجوار مصعد التزلج في منتجع باكويرا- بيريت للتزلج في وادي آران بإسبانيا. تشمل أماكن الإقامة الدوبلكس، الأجنحة الشّاسعة، والأجنحة الصغيرة، ويمكن لبعضها استيعاب ما يصل إلى خمسة ضيوف. تشمل خيارات تناول الطعام مطعم لاند الذي يقدم الأطباق المحلية والعالمية، و”Snack Bar Bajo Cero”.

بماذا يتميّز فندق ميسّي الجديد؟

يتميز الفندق الرابع لسلسلة فنادق لاعب كرة القدم بخدمة العلاج المائي، مسبح وجاكوزي خارجي مدفأ وقائمة من علاجات السبا. تشمل المرافق الأخرى مرافق الاجتماعات وصالة الألعاب الرياضية، مواقف السيارات الشّاسعة، مخزن معدات التزلج، خدمات مرشد الجبال وتأجير المعدات. ويتميّز بجوٍّ جبليٍّ في قلب وادي رودا، في وادي آران (ليدا). فندق أربع نجوم فاخر يتكون من 141 غرفة مصممة للعائلات أو الأصدقاء. كافّة الغرف مزخرفة بديكور مستوحى من الجبال العالية وإطلالات على الوادي أو الجبل. في اقتراح تذوق الطعام، سيكون المنتج المحلي هوالأفضل، إذ ستعمل بارات الفندق ومطعمه على تكييف قائمة طعامهم. من المرجّح أن يستقطب الفندق عدداً كبيراً من السيّاح، من محبّي النجم الكتالوني ومحبّي الرفاهيّة. من الواضح انّ ليونيل ميسي اللّاعب العالمي في طريقه لأن يصبح رجل أعمالٍ عالمي أيضاً!

شكراً للمتابعة، نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بالخبر.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع