فتح جزيرة أتلانتس باراديس ببرامج ووسائل راحة جديدة

شاركوا المقال

أعيد افتتاح منتجع جزر الباهاما الضخم في جزيرة أتلانتس باراديس يوم الاثنين 14 ديسمبر.سيقدم هدية للضيوف الذين يحجزون إقامة مستقبلية.

أعيد افتتاح منتجع جزر الباهاما الضخم في جزيرة أتلانتس باراديس يوم الاثنين 14 ديسمبر.

يقدم الفندق الذي أعيد افتتاحه، باقات العطلات للضيوف بما في ذلك "12 يومًا من أتلانتس". سيقدم ابتداءً من 14 ديسمبر، هدية للضيوف الذين يحجزون إقامة مستقبلية عبر موقع "اتلانتس" الإلكتروني. ستشمل الهدايا أنشطة ووسائل راحة مجانية.

المنتجع بحلة جديدة

يضم المنتجع، غرف ضيوف تم تجديدها حديثًا في برج رويال إيست وفيلات منتجع هاربورسايد، وفقاً لما ذكره مسؤولو الشركة. سيُطلق العقار أيضًا "الشعاب المرجانية"، وهو قسم منتجع يضم استوديوهات وأجنحة على الطراز السكني في 17 ديسمبر.

إن الأنشطة الأخرى لقضاء العطلات في المنتجع ستشمل صناعة الحرف اليدوية وليالي سينمائية ذات طابع خاص. بالاضافة الى احتفال بعيد اجتماعيًا على الشاطئ للترحيب بعام 2021. كما يقدم المنتجع تجارب جديدة مخصصة للعائلات والمجموعات الصغيرة والأزواج. كالمغامرات والجولات الخاصة بالقارب السريع عند غروب الشمس، الجولات الفنية، ومعسكرات أسماك القرش وحوريات البحر. بالاضافة الى عروض وجبات عشاء حميمة على الشاطئ وليالي مشاهدة الأفلام.

منطقة الجزيرة الآمنة وتدابيرها الوقائية

أتلانتس والمرافق المجاورة لها كملعب أوشن كلوب للجولف، ومنتجع فور سيزونز، وأجنحة كومفورت بارادايس آيلاند تعمل داخل جزيرة باراديس الآمنة. وهي منطقة محسّنة لفيروس "كوفيد -19" يمكن للضيوف المسجلين من خلالها الوصول إلى كافة العقارات. يتم توفير وسائل نقل صحية لجميع الأماكن للضيوف. لا يُطلب من ضيوف ملكية المنطقة الآمنة إجراء اختبار كورونا السريع في جزر البهاما. خاصة إذا كانوا يقيمون داخل منطقة الجزيرة الآمنة طوال مدة إجازتهم. سيقدم أتلانتس اختبار مستضد سريع لليوم الخامس مجانًا في عيادته الطبية للضيوف الذين يفضلون إجراء الاختبار.

قالت أودري أوسويل، رئيسة أتلانتس ومديرها العام: "نحن سعداء جدًا للترحيب بالجميع بأمان إلى أتلانتس. لقد استغرقنا هذا الوقت لإكمال تجديد غرف الضيوف لتلبية احتياجات المسافرين".

شكراً لإصغائكم.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة