منتجع وسبا “Coconut Bay Beach” يعاود الافتتاح

الأحد ٠٨ نوفمبر - ٢٠٢٠

أُعيد افتتاح منتجع وسبا “كوكونات باي بيتش” وهو منتجع في سانت لوسيا الجزيرة الكاريبية، في ٧ نوفمبر. 

سانت لوسيا تعاود الفتح للسياح
سانت لوسيا تعاود الفتح للسياح

تمّ افتتاح المنتجع الذي يقع على ساحل المحيط الاطلسي بأنشطة ترفيهية على غرار الهالوين، بما في ذلك الأزياء وعروض خاصة مخيفة وألعاب نارية افتتاحية كبيرة. كل ذلك مع مراعاة التباعد الاجتماعي وبروتوكولات الصحة والسلامة الحكومية.

افضل تصنيف سفر!

حصلت سانت لوسيا على أفضل تصنيف للسفر من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية. فمخاطر الاصابة بكورونا منخفض جدًا مع تصنيف عدم وجود إشعار صحي أثناء السفر. حصل منتجع وسبا “كوكونات باي بيتش” على شهادة COVID-19 من حكومة سانت لوسيا. فريق المنتجع على استعداد لتقديم تجربة إجازة آمنة وصحية بدءًا من مراقبة الحالة الصحية للزوار وصولاً الى بروتوكولات التعقيم والتنظيف الشاملة.

ما هي الخيارات المتاحة للسياح؟

تم إعادة تهيئة سعة مقاعد المطاعم للسماح بالتباعد الاجتماعي الالزامي. لا يزال هناك عشاء ليلي خاص وحفلات شواء على سطح المسبح. يقدم مطعم “Coconut Walk” وجبات الإفطار، الغداء والعشاء من القائمة الانتقائية مع القوائم الرقمية المتوفرة عبر رمز الاستجابة السريعة. يمكن للضيوف أيضاً استكشاف سانت لوسيا في جولات خارج المنشأة. بالإضافة إلى رحلة Catamaran” Cruise” الحصرية إلى “Pitons”. تشمل الخيارات الآن جولات إضافية لزيارة حمّامات الطين الشهيرة، الانزلاق بالحبال، ركوب الخيل والغوص. يقدم”Coconut Bay Beach Resort & Spa” حجوزات خالية من القلق وبسعة استيعاب تصل إلى 50 بالمئة. خيارٌ عائلي، مناسب لكل الاعمار بتقديماته وخدماته المتعددة.

اذا كنتم ترغبون بزيارة المنتجع، ما عليكم سوى حجز تذاكركم. تابعونا دائماً لمعرفة آخر مستجدات السفر. شكراً لإصغائكم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع