افضل فنادق الرياض : 14 فندق راقي من افضل فنادق الرياض بانتظاركم!

شاركوا المقال

هل أنتم ذاهبون إلى الرياض قريباً؟ وهل تبحثون عن أفضل فنادق الرياض؟ إذًا هذا المقال لكم

افضل فنادق الرياض التي تبحثون عنها تجدونها في هذا المقال مع تفاصيل خاصة عن أي الفنادق تتمتع بموقع ممتاز، إلى جانب افضل فنادق الرياض 5 نجوم لرواد الأعمال والسائحين.

تتعرفون في مقالنا على أفخم الفنادق في الرياض من فئة 5 نجوم.

أولًا: ما هي افضل فنادق الرياض 5 نجوم ؟

1. فندق ريتز كارلتون The Ritz-Carlton

افضل فنادق الرياض التي تبحثون عنها يقف في مقدمتها فندق ريتز كارلتون الفخم ذا الرؤية العصرية في فنون الديكور والضيافة الفندقية ورفاهية الخدمات 5 نجوم.

اقطنوا في واحة من الجمال بمعايير ملكية تتجلى في غرف الفندق وأجنحته الفاخرة، وتمتعوا بأشهى المأكولات في مطاعمه الراقية. هذا إلى جانب اسبا رائعة للاستجمام وإمكانية استضافة حفلات الزفاف وعروض خاصة للمتزوجين حديثًا والأزواج.

2. فندق فيرمونت الرياض Fairmont Riyadh

لا يمكن التغاضي عن فندق فيرمونت الرياض كأحد أفخم فنادق الرياض التي تتمتع بموقع ممتاز لكونه الفندق الأقرب لمطار الملك خالد الدولي.

بخدمات فندقية من فئة 5 نجوم وموقعه المثالي في محيط مناطق الأعمال بالرياض ومنها غرناطة بيزنس ومركز الملك عبد الله المالي، فيرمونت الرياض هو الإقامة المُثلى بمعايير فاخرة لرجال وسيدات الأعمال.

3. فندق فور سيزونز الرياض Four Seasons Hotel Riyadh

بموقع متميز في مركز المملكة وبالقرب من مراكز التسوق ومنطقة الأعمال وغيرها، تحظون بإقامة عالية الرفاهية بأحد افضل فنادق الرياض 5 نجوم في فور سيزونز الرياض.

لفور سيزونز اسم تجاري عريق في مجال الضيافة الفندقية يرجع إلى المعايير العالمية في الضيافة الفندقية الترفيهية التي يقدمها لرواده. في برج المملكة حيث يقع هذا الفندق الرائع بإمكانكم حجز طاولة في سكاي بريدج لتجربة رائعة تحت سماء الرياض. 

4. فندق حياة ريجنسي الرياض العليا Hyatt Regency Riyadh Olaya

فندق حياة ريجنسي الرياض العليا هو أحد الفنادق التي تتمتع بموقع استراتيجي في قلب مدينة الرياض. سواء أكنتم من رواد الأعمال أو من زوار مدينة الرياض، فأنتم على مقربة من معالم الرياض الرئيسية مثل أبراج العليا.

تمتعوا بإقامة فندقية 5 نجوم في حياة ريجنسي الرياض العليا وباقة خدمات متنوعة منها الاسبا وتنظيم واستقبال الاجتماعات والأحداث المتعلقة بالأعمال. أنتم أيضًا على بعد دقائق فقط من أفخم مراكز التسوق بالرياض. 

5. فندق ماريوت الدولي Marriott International Hotel

يستوحي فندق ماريوت الدولي تميزه من تأثره بفن العمارة السعودية ومعاييره الفندقية الحديثة التي أهلته ليصبح أحد افضل فنادق الرياض ذات الموقع الاستراتيجي.

تتمتعون بخدمات بغاية الرقي داخل ماريوت الدولي ببرج رافال منها اسبا رائعة ملائمة للاستجمام وتجديد نشاط البشرة والجسم. حافظوا على رشاقتكم في صالة رياضية متكاملة حديثة وتمتعوا بغيرهما من الخدمات الترفيهية.

6. فندق واسبا نارسس الرياض Narcissus Hotel & Spa Riyadh

الفخامة والرقي يجتمعان في فندق واسبا نارسس الرياض الذي أثبت جدارته في كسب ثقة عملائه من راغبي الإقامة الفندقية الترفيهية، وحاز إثر ذلك على عضويته في Preferred Hotels & Resorts.

يحتوي نارسس الرياض على واحد من أفضل مراكز اللياقة البدنية والاسبا في الرياض، بالإضافة إلى باقة أخرى من الخدمات المتاحة لرواد الأعمال وإمكانية تنظيم الفعاليات الكبرى إذا كنتم في الرياض بغرض العمل.

7. افضل فنادق الرياض 5 نجوم استكملوا القراءة عنها مع فندق راديسون بلو Radisson Blu Hotel

يحمل شعار "استكشاف مركز الرياض من فندق"! تتمتعون بموقع استثنائي وسط معالم الرياض الرائعة منها برج مركز المملكة في فندق راديسون بلو.

يجمع الفندق بين الخدمة الترفيهية ذات المعايير العالمية وبين موقع استراتيجي في قلب الرياض. تمتعوا بمأكولات رائعة في ضيافة راديسون بلو مع موائد عالمية منها العربية والنمساوية.

8. فندق روش ريحان Rosh Rayhaan by Rotana

أحد إبداعات روتانا، يقع فندق روش ريحان في قلب مدينة الرياض متمتعًا بمظهرًا عصريًا وإقامات مميزة للمسافرين بغرض السياحة وغرف مخصصة لرواد الأعمال Club Rotana rooms.

يتمتع الفندق أيضًا بموقع ممتاز في شارع العليا ويبعد 20 دقيقة فقط عن مطار الرياض الدولي، كما يجعلكم على مقربة من مواقع التسوق بالمدينة ومعالم الرياض الرئيسية.

9. فوكو الرياض Voco Riyadh

فوكو الرياض هو أحد أرقى الفنادق في العاصمة السعودية كما يتميز بموقع جيد على طريق الملك فهد بالقرب من رياض بارك مول.

افضل فنادق الرياض ، تحظون بإقامة فندقية من طراز 5 نجوم داخل فوكو الرياض إلى جانب مطاعم راقية ومركز اسبا حائز على العديد من الجوائز وإمكانية استقبال الاجتماعات والفعاليات.

10. فندق الفيصلية Al Faisaliah Hotel

تحظون بإقامة فندقية من الطراز الرفيع في فندق الفيصلية ذا الخمس نجوم. سواء أكنتم في الرياض بغرض السياحة أو العمل، تستمتعون في فندق الفيصلية بموقع متميز في قلب المدينة وخدمات فندقية راقية.

ستشعرون بالراحة الفائقة سواء اخترتم غرفه العصرية أو الأجنحة الخاصة كما تتمتعون برفاهية الدخول لعالم الاسبا والعناية بالصحة البدنية إلى جانب خدمات أخرى كثيرة.

11. فندق المشرق بوتيك Almashreq Boutique Hotel

تجتمع الأناقة الكلاسيكية بالتقاليد العربية في عمارة وأسلوب ديكور المشرق بوتيك، فندق رائع في الرياض من افضل فنادق الرياض 5 نجوم.

الفندق الحائز على جائزة اختيار المسافرين من Trip Advisor عام 2017 يحتوي على مطاعم عالمية ولاونج بديعة ومركز اسبا وقاعات مثالية خاصة بإقامة حفلات الزفاف واستقبال المناسبات الخاصة بالأعمال.

12. منتجعات قوت Goot Resorts

إذا كنتم تبحثون عن إقامة مختلفة في الرياض، لا تفوتوا منتجعات قوت التي يتمتع زوارها بشاليهات رائعة يمكنكم الاختيار من بينها حسب تفضيلاتكم.

يحظى رواد شاليهات فيروز باسبا ومسبح خاص بهم، بالإضافة إلى شاليهات أخرى ذات تصاميم ورفاهيات خاصة بها.

ثانيًا: افضل فنادق الرياض 4 نجوم

13. فندق ماريوت الرياض Riyadh Marriott Hotel

ربما لا تحتاج العلامة الفندقية ماريوت للكثير من التعريف بها، وكذلك فندق ماريوت الرياض أحد أفخم فنادق 4 نجوم بالعاصمة السعودية.

تمتعوا بخدمة فندقية فائقة وشاملة تلبي جميع احتياجاتكم الترفيهية وتوقعاتكم بخصوص كمال معايير الإقامة في فندق من فئة 4 نجوم بالرياض. 

14. فندق ألوفت الرياض Aloft Riyadh

يأتيكم بتوقيع علامة ماريوت الشهيرة، ألوفت الرياض هو فندق راقي يقدم لضيوفه إقامة فندقية مثالية للباحثين عن الرفاهية في موقع استراتيجي بشارع العليا.

في ألوفت الرياض تمتعوا بغرف عصرية ومطاعم ذات مستوى عالمي في عالم الضيافة. هذا إلى جانب مركز الاسبا ولياقة بدنية متاح على مدار الساعة وغيرهما كثير.

في نهاية هذا المقال نتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بالقراءة عن افضل فنادق الرياض 5 نجوم .أخبرونا في التعليقات أدناه عن افضل فنادق الرياض التي حازت على اعجابكم.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة