افضل وجهة سياحية في جزر الباهاماس ستفتح ابوابها بشكلٍ كاملٍ في الاول من نوفمبر ٢٠٢٠!

السبت ٢٤ أكتوبر - ٢٠٢٠
وارويك بارادايس آيلاند
وارويك بارادايس آيلاند

سيتم إعادة فتح منتجع وارويك بارادايس آيلاند، في جزر الباهاما كليًا في 1 نوفمبر. وسيتّم تقديم أسعار مخفّضة وعروضات خاصة ومميزة للعملاء.

تختلف الأسعار وفقاً لتواريخ السفر وفئة الغرفة. تبدأ بما يقارب 299 دولاراً في الليلة الواحدة للغرفة المزدوجة المطلة على الجزيرة. تتوّفر ايضاً اجنحة فخمة بغرفة نوم واحدة مطلة على المرفأ يصل سعرها الى 500 دولاراً.

تشمل الأسعار جميع الوجبات، والمشروبات الكحولية وغير الكحولية. فضلاً عن السماح للنزلاء باستخدام نادي اللياقة الذي يعمل وفقاً لتدابير سلامة آمنة. كما تشمل ايضاً الإكراميات والضرائب.

يقدم المنتجع حسومات يمكن ان تصل إلى 20 بالمئة على حجوزات العملاء الجدد. سيحصل بعض النزلاء على حسم 15 بالمئة للحزم الترويجية والموسمية والمتعلقة بالزفاف وشهر العسل.

يعتبر منتجع وارويك بارادايس آيلاند الاكثر اماناً .. تعرّفوا على السبب!

حصلت “Warwick Paradise Island-Bahamas”على شهادة “Clean and Pristine” الحكومية، والتي تؤكّد التزام المنتجع بإرشادات الصحة والسلامة المعتمدة للمنتجعات السياحية.

بموجب بروتوكولات “Warwick Cares”، سيُطلب من الضيوف ارتداء أقنعة في جميع الأوقات. يجب ارتداء الكمّامات دوماً باستثناء وقت تناول الطعام والشراب، أو أثناء التواجد في أماكن الإقامة. كما سيتّم فرض التباعد الاجتماعي في جميع أرجاء المنتجع، مع استخدام اشارات لمنع الازدحام.

كما سيتّم تنفيذ إجراءات تنظيف مكثفة في غرف النزلاء والأماكن العامة. تمّ تدريب موظفي الفندق على كافة البروتوكولات والإجراءات الجديدة.

قال بنجامين ديفيس، مدير شركة Warwick:”سيلاحظ السيّاح اهتمامنا بالتفاصيل، وبكلّ ما يتعلق بسلامتهم وصحتهم وراحتهم”.

اذا كنتم تريدون الاسترخاء والاستمتاع بعطلتكم، يمكن ان تكون وجهتكم المقبلة جزر الباهاماس! نرجوا ان تكونوا قد استمتعتم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع