المجموعة العُمانية للطيران “الأجنحة المجيدة” تُجدّدُ علامَتها التجارية

الجمعة ٢٠ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلنت شركة “الأجنحة المجيدة” للخدمات العالمية عن الإطلاق الرسميّ لعلامتها التجارية التي تتضمّن “هوية بصرية” جديدة وتطوير تجربة رقمية مُبتكرة.

شركة الطيران العُماني
شركة الطيران العُماني

وقد أصدرت “الأجنحة المجيدة” بيانًا تذكُر فيه إنّ شركة خدمات “سايلنت سكاي” قد كُلّفت بتطوير هوية العلامة التجارية الجديدة والموقع الإلكتروني لـ”الأجنحة المجيدة”.

ما هو انعكاس الهويّة الجديدة على العُملاء؟

يهدف تجديد العلامة التجارية إلى ترسيخ موقف “الأجنحة المجيدة” والتذكير بالخدمات التي تقدّمُها في قطاع الطيران. وسيوفّر الموقع الإلكترونيّ الجديد للزّائرين إمكانيّة الإطّلاع على خدمات الطيران، والتعرّف إلى فريق الطيارين الماهرين وعلاقات الشركة الواسعة بشكل أكثر وضوحًا وتفصيلًا.

وعدا عن الهوية البصريّة، يقدم الموقّع الإلكترونيّ الجديد خدمات شاملة للمُهتمين بتعلّم مهنة الطيّار بشكل مُحترف أو للذين يفكّرون في الانضمام إلى هذا القطاع.

وقال الرئيس التنفيذيّ لـ”الأجنحة المجيدة” الكابتن فرحان الشهيبي إنّ الشركة تهدف إلى تجسيد المبادئ الأساسيّة التي تتبنّاها في كلّ جوانب عملها. لذا فإنّ تجديد علامتها التجاريّة يقومُ على عرضِ خدماتها لجيل الطيّارين الجديد، والتركيز على حاجات المُستخدم وسهولة وصوله إلى الخدمات التي يُريدُها.

كما ذكر الشهيبي أنّ الشركة قد أخّرت إطلاق العلامة من أغسطس هذا العام إلى 18 نوفمبر من أجل مواءمة التاريخ مع العيد الوطني الخمسين لسلطنة عُمان.

التعاون مع شركة “سايلنت سكاي”

وحول التعاون مع شركة خدمات “سايلنت سكاي”، صرّح الشهيبي إنّ العمل مع شركة محلية مُبدعة في مشروع كهذا قد خلق بيئة تبثُّ روح الفريق الحقيقية.

وأردف قائلًا إن “سايلنت سكاي” قد أصبحت امتدادًا لعائلة “الأجنحة المجيدة”، فهي أنجزت مهمّة مذهلة في تصوّر قِيَمِها الأساسيّة  وإيصالِها للجميع من خلال عملية تغيير العلامة التجارية.

كما أوضح مؤسس شركة “سايلنت سكاي” صالح الشقسي أنّ  تغيير علامة “الأجنحة المجيدة” التجاريّة بُنيَ على تعاوُنٍ من بداية المشروع إلى نهايته.

شكرًا لقراءة خبر اليوم، تابعونا لنوافيكم يوميًّا بأحدث أخبار السّفر.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع