الاتحاد للطيران تقدم خدمات رحلات الطيران العارض... إليكم التفاصيل!

الإثنين ٢٨ ديسمبر - ٢٠٢٠

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بتوسيع أعمالها من خلال إطلاق خدمات الطيران العارض والخاصة.

يمكن للضيوف من رجال الأعمال والسياح الذين يمكن تخصيصهم بالكامل الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات الرحلات بما في ذلك خدمة الركاب المخصصة أو رحلة الشحن فقط أو مجموعة الركاب والبضائع المدمجة.

الاتحاد للطيران تقدم خدمات رحلات الطيران العارض
الاتحاد للطيران تقدم خدمات رحلات الطيران العارض

البديل المناسب للسفر

قال أليكس فيذرستون، نائب الرئيس لتخطيط الشبكات والتحالفات، الاتحاد للطيران: "بينما تستمر جائحة كورونا في التأثير على صناعة الطيران التجاري. توفر الرحلات العارضة بديلاً مناسبًا للسفر، مما يوفر للعملاء المرونة في اختيار وقت المغادرة، الوجهة والتوجيه. "

هذا العام، قامت الاتحاد للطيران بتسيير أكثر من 500 رحلة مستأجرة بما في ذلك رحلات الركاب والرحلات الحكومية والإنسانية. أكثر من 3.8 م. تم نقل أطنان من البضائع إلى حكومة أبو ظبي كجزء من برنامج المساعدات الوطنية باستخدام خدمات الميثاق.

برنامج" اتحاد العافية"

يضمن برنامج اتحاد العافية، برنامج الصحة والسلامة التابع لشركة الطيران، الحفاظ على أعلى معايير النظافة على الرحلات الجوية المستأجرة في كل مرحلة من مراحل رحلة العميل. ويشمل ذلك سفراء العافية المدربين تدريباً خاصاً، وهو الأول من نوعه في هذا المجال. والذين تم تقديمهم من قبل شركة الطيران لتوفير المعلومات والرعاية الصحية الأساسية للسفر على الأرض وفي كل رحلة. كجزء من برنامج الاتحاد للعافية، يتم تضمين تغطية تأمينية عالمية ضد فيروس كورونا لجميع الركاب المسافرين على متن الاتحاد.

شكراً للقراءة، تابعونا دائماً للإطلاع على أحدث أخبارنا حول العالم!

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع