اخبارٌ سارة لعشاق الهواء الطلق والتزلج في اميركا الشمالية!

الجمعة ٣٠ أكتوبر - ٢٠٢٠

عاد موسم التزلج 2020-2021 بعدما أغلقت العديد من المنتجعات بسبب كورونا. بمعرفة المجتمع الطبي المزيد عن الفيروس وكيفية انتشاره يُنظر إلى الأنشطة الخارجية على أنها آمنة.

العودة الآمنة لموسم التزلج
العودة الآمنة لموسم التزلج

التزلج والرياضات الثلجية الأخرى تعاود نشاطها هذا الشتاء. تعّد رحلات التزلج ثاني أكثر أنواع الرحلات شعبية للسفر في فصل الشتاء. تشكل “فيرمونت وأوريغون وماين ووايومنغ وكولورادو” الوجهات الخمس المفضلة للرحلات الشتوية.

جولة على منتجع “Vail” للتزلج!

تطلب معظم المنتجعات من الزوار ارتداء أقنعة الوجه. كما ستفرض اعمال تنظيف منتظم وتعقيم مستمر. ستراقب عن كثب الحشود لمكافحة انتشار كورونا. تركز “Vail Resorts”، التي تدير العديد من المنتجعات الجبلية في جميع أنحاء البلاد والعالم على السلامة والامان. أعلن الرئيس التنفيذي لمنتجعات”Vail”روب كاتز عن خططه لإعادة الفتح، واكد:”أن العمليات في منتجعاتنا الـ34 في أميركا الشمالية ستلتزم بجميع اللوائح المحلية. كما ستفرض منتجعات Vail تغطية للوجه، وسيتم تعزيز التباعد المادي، وسيكون هناك نظام حجز جديد. مع هذا البرنامج نخطط لنمنحكم راحة البال”.

حجزٌ مسبق وإجراءات متّبعة!

سيفتح منتجع “صن فالي” ابوابه لعشاق التزلج مع إضافة بعض المنحدرات الصعبة على جبل “Bald Mountain”. حجزٌ مسبق ضروري لتناول الطعام على الجبل. يشجع هذا المنتجع الناس على القدوم إلى الجبل للتزلج، ويعمل مدراء المنتجع بأكملهم على وضع خطة عمل مثالية تضمن تجربة آمنة وممتعة.

امّا منتجع “Steamboa” في كولورادو سيحافظ على سلامة الضيوف من خلال إستراتيجية “الالتزامات الخمسة للاحتواء”. تشمل تلك الالتزامات الحفاظ على مسافة ستة أقدام، وغسل اليدين، وارتداء أقنعة الوجه، والبقاء في المنزل عند المرض، واختبار الأعراض الاكثر شيوعاً.

فاذا كنتم من محبي الجبال والتزلج، ما عليكم سوى ان تخططوا جيداً لسفرتكم الشتوية. لا تنسوا ان تختاروا الوجهة الأكثر اماناً. شكراً للمتابعة!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع