تسريع الابتكار بعد فيروس كورونا

السبت ١٤ نوفمبر - ٢٠٢٠

في ظل الركود العالمي وانعكاسات الفيروس على العالم، تلجأ البلدان إلى الابتكار لتسريع التعافي. وفقًا لتقرير يورومونيتور الدولي الأخير، وهو شركة أبحاث سوق عالمية، “تسريع الابتكار بعد فيروس كورونا”.

تسريع الابتكار بعد فيروس كورونا
تسريع الابتكار بعد فيروس كورونا

التقنيات المطبقة في مفاهيم السفر الجديدة

من المتوقع حدوث انتعاش قوي بنسبة 5٪ نمو حقيقي في الناتج المحلي الإجمالي وزيادة 76٪ في المقبوضات الواردة في عام 2021 في أوروبا. في عملية الانتعاش، ستلعب السياحة المستدامة دورًا كبيرًا مع البلدان التي تحاول تحقيق تأثير إيجابي صاف على المجتمعات المحلية. مع زيادة الأنشطة القائمة على الطبيعة، تعمل اسكتلندا على تطوير برنامج تعافي علاجي، للحصول على الرفاهية العقلية.

من المتوقع حدوث انتعاش خلال السنوات الثلاث القادمة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. في عام 2020، شكلت مبيعات الأجهزة المحمولة 62٪ من إجمالي مبيعات APAC عبر الإنترنت. بعد الوباء، سيستمر هذا الاتجاه بسرعة.

في 2021-2025، في الأميركتين، من المتوقع أن تشهد بنما والأرجنتين معدل نمو سنوي مركب بنسبة 20٪ في الإيرادات. قبل الولايات المتحدة بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 12٪. تتسارع عملية التحول الرقمي من خلال تطبيق مجموعة كبيرة من التقنيات في مفاهيم السفر الجديدة. مثل الذكاء الاصطناعي، مما يخلق تجربة سفر أكثر أمانًا واستدامة وخالية من المتاعب.

في الشرق الأوسط، تقدم البلدان معايير جديدة للصحة والسلامة الصحية لطمأنة الناس. تستخدم تقنية الأوزون والكاميرات الحرارية في مساجد المملكة العربية السعودية للتطهير الشامل وفحص درجة الحرارة.

شكرًا للمتابعة، تابعونا دائمًا لمعرفة أحدث أخبارالسفرالعالمية.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع