الجولات الإفتراضية: شاهدوا أفضل وجهات السفر في أوروبا

الخميس ١٥ أكتوبر - ٢٠٢٠
الجولات الافتراضية في أوروبا
الجولات الافتراضية في أوروبا

دعت بعض المتاحف ووجهات السفر الأوروبية الأكثر شهرة الضيوف للقيام بجولة افتراضية في مبانيها، والاستمتاع بالمجموعات والمواقع الثمينة مجانًا، عبر الإنترنت وذلك نظراً للوضع الصحي الذي يزداد سوءاً. في الأوقات التي يصعب فيها وضع خطط السفر، هناك الكثير من الطرق لرؤية العالم من دون مغادرة المنزل…

بدأت الرّحلة الإفتراضيّة!

ننطلق إلى متحف اللوفر في فرنسا الذي يُعَدَ أكبر متحف فني في العالم ونصب تذكاري تاريخي. حاوِلوا ألّا تضيعوا الوقت في الممرات والتنزّه الرقمي أثناء تصفح بعض من أثمن القطع الفنية في العالم.

https://www.louvre.fr/en/visites-en-ligne

رحلتنا تكمل الى برج ايفل الذي أيضًا سمح للزوّار أن يقوموا برحلة افتراضية. أحد أشهر المعالم بات يقدم هذه التجربة لمشاهدة بعض الصور البانورامية المذهلة لباريس.

https://www.toureiffel.paris/en/news/130-years/virtual-tour-eiffel-tower

من باريس تكمل رحلتنا الى متحف برادو. يسمح متحف الفن الوطني الإسباني الرئيسي، الواقع في وسط مدريد، باستكشاف مجموعته الضخمة عبر الإنترنت. يعتبر واحد من أرقى مجموعات الفن الأوروبي في العالم، والتي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر وإلى أوائل القرن العشرين.

https://www.museodelprado.es/en/the-collection/art-works

متاحف الفاتيكان هي متاحف الفن العام والنحت في مدينة الفاتيكان. باستطاعتنا الإطّلاع على المجموعة الهائلة التي جمعتها الكنيسة الكاثوليكية والبابوية على مر القرون بما في ذلك العديد من المنحوتات الرومانية الأكثر شهرة وأهم فنون عصر النهضة في العالم.

http://www.museivaticani.va/content/museivaticani/en/collezioni/musei/tour-virtuali-elenco.html

نظرًا لإلغاء عدد غير مسبوق من الرّحلات هذا العام بسبب القيود المتعلقة بكورونا حاولت بعض البلدان الأوروبيّة ايجاد بديل آمن للزوّار. انتهت رحلتنا الإفتراضيّة، شكراً للمتابعة!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع