الخطوط الجوية البريطانية تستأنف رحلاتها المحلية في جنوب إفريقيا

شاركوا المقال

أعلنت شركة كومير (Comair) يوم الأربعاء 9 ديسمبر، استئناف رحلات الخطوط الجوية البريطانية المحلية في جنوب إفريقيا.

أعلنت شركة كومير (Comair) يوم الأربعاء 9 ديسمبر، استئناف رحلات الخطوط الجوية البريطانية المحلية في جنوب إفريقيا.

يُذكر أن شركة الطيران الجنوب أفريقية كومير تعمل كشركة امتياز تابعة للخطوط الجوية البريطانية على الخدمات المحلية لجنوب إفريقيا.

ستستأنف الخطوط الجوية البريطانية (التي تديرها كومير) العمل على جميع الخطوط المحلية التي كانت تقوم بها قبل الإغلاق. تُستثنى الرحلة من بورت إليزابيث إلى ديربان من قرار استئناف الرحلات حيث سيُعاد تشغيل هذه الرحلة في أوائل العام المقبل. وقالت شركة كومير إن الرحلات الإقليمية سيتم استئنافها في العام الجديد.

ثقة بين الخطوط البريطانية وكومير

قال جلين أورسموند، الرئيس التنفيذي لشركة كومير، إن علاقة الامتياز والشراكة التي استمرت 25 عامًا كانت جيدة لكلا شركتي الطيران. وأضاف أن دعم الخطوط الجوية البريطانية المستمر يُعتبر دليل على الثقة في مستقبل كومير. كما أوضح أن عودة علم بريطانيا مجدّدًا إلى سماء جنوب إفريقيا يعني توفُّر خيارات متنوعة للعملاء.

وأردف قائلًا "نحن شركة الطيران الوحيدة التي توفّر خدمات شاملة وتُشغل طائرات واسعة. كما لدينا القدرة على توفير خيار الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والأمتعة المسجلة مجانًا والوجبات والمشروبات ومقاعد أكثر راحة ومساحة أكبر للأرجل".

لمزيد من التفاصيل حول إعادة فتح الحجوزات وجداول الرحلات الجوية والحجوزات غير المستخدمة وكيف يكون السفر أثناء وجود بروتوكولات كوفيد-19، يمكنكم زيارة الموقع التالي: https://www.comair.co.za/taking-to-the-skies-again

يمكنكم الحجز عن طريق الاتصال بمركز اتصال الخطوط الجوية البريطانية على ( 27119210222+)  أو عبر الموقع ba.com.

شكرًا للقراءة. لتكونوا على علم بأهم المستجدات يمكنكم قراءة المزيد من أخبار السفر.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

أكثر المقالات قراءة