الخطوط الجوية البريطانية تعود إلى مطار سيشيل الدولي

السبت ١٩ ديسمبر - ٢٠٢٠

استقبل مطار سيشيل الدولي الخطوط الجوية البريطانية مرة أخرى على أرضه يوم الأحد 13 ديسمبر 2020، بعد  توقُّف رحلاتها إلى سيشيل لمدة أربعة أسابيع.

british airways seychelles
طائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانيّة في مطار سيشيل

منافع مشتركة بين الخطوط البريطانية وسيشيل

إن استئناف الخطوط الجوية البريطانية رحلتها الأسبوعية إلى سيشيل يوفّر فرصة مثالية للزوار البريطانيين للاستمتاع بعطلة صيفيّة بامتياز. يُذكر أن حوالي 171 زائرًا كانوا على متن الرحلة من لندن إلى سيشيل يوم الأحد. مما أظهر الاهتمام المعتاد من سوق المملكة المتحدة بجزيرة سيشيل.

وقد أعربت الخطوط الجوية البريطانية عن تفائلها بزيادة عدد الركاب على متن رحلاتها الجوية إلى سيشيل لبقية شهر ديسمبر. مما سيعود بالنفع على مشغلي قطاع السياحة في سيشيل.

سيشيل تُرحّب بعودة الخطوط البريطانيّة

في حديثها عن عودة الخطوط الجوية البريطانية، أعربت الرئيسة التنفيذيّة لمجلس السياحة في سيشيل (STB) شيرين فرانسيس عن تقدير سيشيل لشركائها من شركات الطيران على ولائهم في مثل هذه الأوقات العصيبة.

وأضافت "إن استئناف السياحة في جزيرتنا الصغيرة يعتمد بشكل كبير على الاتصال الجوي. إننا محظوظون جدًا بشركائنا من شركات الطيران لأننا نستطيع الاعتماد عليهم لتبقى سيشيل وجهة بارزة ومشهورة. خلال الأشهر القليلة الماضية، تمكّنا من تنمية علاقاتنا وتعزيز شراكاتنا بشكل يتجاوز كل التوقعات. لقد كانت تجربة متواضعة للغاية بالنسبة لنا كجزيرة صغيرة لإدراك أن حلفائنا في القطاع يحظون بتقدير كبير لجزيرتنا ولإمكانياتها".

يُذكر أنه اعتبارًا من شهر ديسمبر، ستستأنف الخطوط الجوية الكينية والخطوط الجوية القطرية وطيران أوسترال أيضًا عملياتها إلى سيشيل. كما تم تكرار العديد من الرحلات المنتظمة من شركات الطيران ومنها طيران الإمارات والخطوط الجوية الإثيوبية وإديلويس.

شكرًا للقراءة، تابعونا لنوافيكم بأحدث أخبار السفر.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع