كيف تعامل الخطوط الجوية البريطانية المسافرين وكأنّهم في المنزل؟

الأحد ٢٢ نوفمبر - ٢٠٢٠

من المقرر أن تصبح الخطوط الجوية البريطانية أمثال الخطوط الجوية الأسترالية من خلال أسلوب تقديم بيجامات، أواني مشروبات فاخرة، وفراش نوم. امّا الهدف فهو راحة العملاء وشعورهه كأنّهم في المنزل.

الخطوط الجوية البريطانية تضمن راحة العملاء
الخطوط الجوية البريطانية تضمن راحة العملاء

اعتادت الخطوط الجوية الأسترالية على تقديم هذه الخدمات لمعظم الركاب الأثرياء، وهي جزءٌ من عاداتها. اذ تقدّم بيجامات ومستلزمات الراحة والوجبات الخفيفة الفاخرة كجزء من الرّعاية للعملاء.

ما الذي تغير مع الخطوط الجوية البريطانية؟

ستعمل الشّركة على تقديم مجموعة من وسائل الراحة. سيتم  توزيع ملابس نوم فاخرة ومريحة وكافّة أدوات الراحة. سيحصل ركاب الدرجة الأولى على ملابس نوم من ماركة الأزياء البريطانية تيمبرلي لندن، مع خيارات منفصلة للرجال والنساء. ستقدّم للعملاء وسائل التنظيف، ومنتجات للإستعمالات الشخصيّة التي تتميز بتصميم “ستار” من تمبرلي. سيتم ملء الأكياس بمنتجات من”اليميس”، كالكريمات، والمعقّمات. سيكون هناك أيضا فراش جديدة اذ ستقدم الخطوط الجوية البريطانية فراش مريحة وأغطية فراش جديدة من الألياف الإسفنجية. كما ستقدم شركة الطيران قوائم طعام انتقائية جديدة ترتكز على المكونات الموسمية الطازجة والبريطانية المنشأ وقائمة من المشروبات الفاخرة.

ما الهدف من المشروع؟

لا يوجد طلب كبير على السفر في الوقت الحالي، لذلك عمدت الشّركة على تطوير خدماتها لجزب العملاء. كذلك معاملة الضيوف على متن الخطوط الجوية البريطانية بأقصى المعايير الفاخرة التي تضمن راحتهم على الرغم من أنّ الشركة لم تعمد على نشر قائمة الأسعار بعد. في الوقت الحالي، يبدو أن الخطوط الجوية البريطانية لن تسيّر رحلاتها الفاخرة بسبب قيود السفر والمخاوف جرّاء فيروس كورونا.  

شكراً للمتابعة، نأمل ان تكونوا قد استمتعتم بالخبر، يمكنكم متابعة أخبارنا دائماً لمعرفة آخر أخبار السفر حول العالم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع