شركة الخطوط الجوية البريطانية تفتح مستودعاتها في عيد الميلاد

شاركوا المقال

قررت الخطوط الجوية البريطانية فتح أبواب مستودعاتها في عيد الميلاد لمنح العملاء ومحبي الطيران فرصة للحصول على أغراض وعناصر من الطائرات.

لأول مرة في تاريخها، قررت الخطوط الجوية البريطانية فتح أبواب مستودعاتها في عيد الميلاد هذا العام. ذلك، لمنح العملاء ومحبي الطيران فرصة للحصول على أغراض وعناصر من الطائرات.

الحصول على الأغراض الداخلية للطائرة

على الرغم من أن التجربة في المنزل لا تتطابق مع الأشياء الحقيقية، يمكن للعملاء وهواة الجمع طلب عناصر مخصصة للخطوط الجوية البريطانية لتناول الطعام مثل أطباق ويليام إدواردز وأوعية الحساء والأكواب والصحون، يمكن الحصول أيضًا على سلال الخبز، مقبلات على أنواعها، مزامير الشمبانيا وغيرها… بعد تناول العشاء، يمكن للعملاء الاسترخاء بالنعال وبطانية نهارية متوفرة أيضًا للبيع.

تَوَفُر أغراض خاصّة بالخطوط الجوية البريطانية

بالنسبة لهدية عيد الميلاد النهائية، هناك فرصة لفترة محدودة لشراء قطعة من التاريخ. مثل عربات وعلب الطائرات المأخوذة من طائرة بوينج 747، التي تقاعدت الخطوط الجوية البريطانية منها بالكامل الآن.

قالت كارولينا مارتينولي، مديرة العلامة التجارية وتجربة العملاء في الخطوط الجوية البريطانية: "هذه فرصة رائعة لمرة واحدة للناس لجلب سحر السفر مع الخطوط الجوية البريطانية إلى منازلهم".

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بالخبر، شكرًا لمتابعتكم المستمرة.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة