الخطوط الجوية القطرية تُفاجِئ المُسافرين خلال موسم العطلات

الأحد ٢٠ ديسمبر - ٢٠٢٠

يسرّ الخطوط الجوية القطرية أن تُرحّب بموسم الأعياد من خلال خلقِ لحظات تُفاجئ مسافريها وتُسعدُهم.

زينة عيد الميلاد في أحد المطارات
زينة عيد الميلاد في أحد المطارات

سيتمكّن الرُكّاب المُغادرون من وجهات الخطوط الجوية القطرية والقادمون إليها (الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا، ووجهات مُختارة في آسيا وأفريقيا) من الاستمتاع باحتفالات الخطوط القطريّة من 19 ديسمبر حتى 26 ديسمبر.

احتفالات على متن الطائرة

من لحظة صعود ركاب درجة الأعمال على متن الطائرة، سيبدأ الترحيب بهم بتقديم مشروب ترحيبي موسميّ. كما سيحصل المُسافرون على قائمة يختارون منها إحدى الأطباق أو الحلويّات اللذيذة الخاصّة بموسم العطلات.

ويُقدّمُ للمُسافرين المُميّزين شراب الشوكولاتة الساخن مع المارشميلو، ومناديل احتفاليّة ملفوفة حول أدوات المائدة لتعمّ أجواء عيد الميلاد في المكان.

كما يُمكن للمسافرين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأفلام الاحتفالية على متن الطائرة، إضافة إلى الحصول على خدمة ترتيب الأسرّة والنوم على وسائد التدليك الخاصّة بالأعياد عندما يحين وقت الراحة.

عملت الخطوط القطريّة أيضًا على تزيين مساند الرأس في الدرجة الاقتصادية بأغطية احتفالية، وتزويد المُسافرين بقائمة موسميّة مبهجة تشمل خيارات واسعة من الأطعمة والحلويّات.

احتفالات في صالات المطار

وضعت الخطوط الجوية القطرية لأوّل مرّة لمسات احتفاليّة في جميع أنحاء صالة "المرجان" لرجال الأعمال في مطار حمد الدولي. إذًا، سيتمكّن المسافرون من الاستمتاع بالديكور الموسمي الذي يشمل التزيين بالأزهار وعرض صناديق هدايا العطلات في الصالة.

كما يُمكن للمسافرين اختيار ما يُناسبهم من الأطعمة من بين مجموعة متنوعة في البوفيه، أو الاختيار من قائمة رقمية خاصّة.

وتلبية لرغبات المُسافرين المحبّين لروح العيد، وفّرت الخطوط القطرية طاولة جماعية كبيرة مُزيّنة بِديكورات مُذهلة، بما في ذلك مفرش طاولة وأشرطة مناديل وديكور للمائدة، كلّها تحمل تصاميم تعكس جوّ العيد.

وعلّق الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر قائلًا إنّ هذا العام كان مليئًا بالتحديات بسبب الوباء المستمر. ولهذا السبب، بذلت الخطوط القطرية المزيد من الجهود لتقديم فعاليّات احتفالية وإعادة البهجة إلى تجربة الطيران.

شكرًا للقراءة، تابعونا لنوافيكم بآخر أخبار السفر اليوميّة.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع