الخطوط الجوية القطرية تعودُ إلى مطار غاتويك

السبت ١٩ ديسمبر - ٢٠٢٠

أعلنت الخطوط الجوية القطريّة عن استئناف رحلاتها ثلاث مرّات في الأسبوع من مطار غاتويك في لندن.

الخطوط الجويّة القطرية
الخطوط الجويّة القطرية

تفاصيل هذه الرّحلات

ستنطلق الرّحلات على متن طائرة الأحلام بوينغ 787 التي تتضمّن 22 مقعدًا في درجة الأعمال و232 مقعدًا في الدرجة الاقتصادية.

كما خصّصت الخطوط الجويّة أربع رحلات يومية تنطلقُ من مطار لندن هيثرو، وثلاث رحلات يوميّة تنطلقُ من مطار مانشستر، وثلاث رحلات أسبوعية تنطلقُ من مطار إدنبرة طوال شهر ديسمبر.

وقال مدير مكتب الخطوط الجوية القطرية في المملكة المتحدة وإيرلندا غاري كيرشو: "يسعدنا استئناف رحلاتنا إلى مطار لندن غاتويك، ما يعزّز مكانتنا كشركة طيران دوليّة رائدة توفّر الاتّصال بالمملكة المتحدة".

وأضاف "يُعدُّ استئناف الخدمات إلى مطار غاتويك مؤشرًا مهمًا على مرونة سوق السفر في المملكة المُتحدة". وعبّر عن تطلّع الخطوط القطريّة إلى استئناف المزيد من وجهاتِها في المملكة المُتحدة لدعم انتعاش السياحة في المنطقة.

يُذكرُ أنّ استئناف الخطوط الجوية القطرية هذه الرّحلات سيمكّن ركّاب الخطوط الجوية البريطانية أيضًا من حجز رحلاتِهم المُنطلقة من لندن غاتويك إلى وجهات أخرى، وذلك من خلال شبكة الخطوط الجوية القطرية في إفريقيا وآسيا والشرق الأوسط.

ولأنّ الخطوط القطريّة عضو في تحالف الطيران العالمي Oneworld، فقد تعهّدت للمسافرين الدائمين بتقدير اختيارهم السفر معها بشكل دائم. لذا، ضمنت لمُسافريها تزويدَهم بمزايا تشمل الوصول إلى صالات المطارات في جميع أنحاء العالم، وبدل أمتعة إضافي، بالإضافة إلى استحقاق الأميال واسترداد بعض مِنها، وغيرها من المزايا.

مطار غاتويك سعيدُ بعودة الخطوط القطريّة

ومن جهته، قال رئيس علاقات الطيران في مطار غاتويك، ستيفن كينغ: "يسعدُنا أن نرحّب بعودة الخطوط الجويّة القطرية إلى غاتويك بعد انتهاء الإغلاق الثاني."

وأضاف "إنه لأمر رائع أن يُوفّر مطار غاتويك والخطوط الجوية القطرية للركّاب الفرصة للسفر إلى الدوحة."

وختم كينغ بتذكيره أنّ مطار غاتويك، إضافة إلى جميع شركات الطيران التابعة لهم، قد نفّذَت إجراءات إضافية للحفاظ على سلامة الركاب والموظفين على حدٍ سواء أثناء السفر، ما يساعدُ على إعادة بناء ثقة النّاس بالسفر الجوي.

شكرًا للمتابعة، نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بالخبر.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع