الخطوط الجوية القطرية تطلق رحلاتها إلى سياتل اعتبارًا من 15 مارس 2021

الأربعاء ٠٩ ديسمبر - ٢٠٢٠

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق أربع رحلات أسبوعية إلى سياتل اعتبارًا من 15 مارس 2021. لتكون بذلك سابع وجهة جديدة أطلقتها الناقل الوطني لدولة قطر منذ بداية تفشي الوباء.

أطلقت الخطوط الجوية القطرية برنامجًا عالميًا حصريًا للطلاب
أطلقت الخطوط الجوية القطرية برنامجًا عالميًا حصريًا للطلاب

إعادة الرحلات الجوية

تأتي هذه الأخبار في الوقت الذي تواصل فيه شركة الطيران تعزيز شبكتها في جميع أنحاء العالم. من خلال إعادة الرحلات وإضافة وجهات جديدة وتوسيع شراكاتها الاستراتيجية.

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، سعادة السيد أكبر الباكر: "تلتزم الخطوط الجوية القطرية بتعزيز الاتصال داخل السوق الأمريكية. إطلاق رحلات إلى سياتل، ثاني وجهة جديدة لنا في الولايات المتحدة منذ بداية الوباء. نحن متحمسون للترحيب بأكبر مدينة في ولاية واشنطن حيث تم الإعلان عن وجهتنا الجديدة السابعة هذا العام"

الاستثمار الاستراتيجي للخطوط الجوية القطرية

على الرغم من تحديات عام 2020، ظلت الخطوط الجوية القطرية ملتزمة باستكشاف كل فرصة لتعزيز تجربة السفر لملايين الركاب وتفخر بتأمين شراكة استراتيجية مهمة أخرى في أمريكا الشمالية.

تشغل الخطوط الجوية القطرية حاليًا أكثر من 700 رحلة أسبوعية إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم.  تخطط لإعادة بناء شبكتها إلى 126 وجهة بما في ذلك 20 في إفريقيا، 11 في الأميركتين، 29 في آسيا والمحيط الهادئ، 38 في أوروبا، 13 في الهند و15 في الشرق الأوسط.

إن الاستثمار الاستراتيجي للخطوط الجوية القطرية في مجموعة متنوعة من الطائرات ذات المحركين بكفاءة استهلاك الوقود بما في ذلك أكبر أسطول من طائرات إيرباص A350. قد مكنها من مواصلة الطيران خلال هذه الأزمة ووضعها بشكل مثالي لقيادة الانتعاش المستدام للسفر الدولي. استلمت شركة الطيران مؤخرًا ثلاث طائرات جديدة من طراز إيرباص A350-1000 متطورة، مما أدى إلى زيادة إجمالي أسطولها من طراز A350 إلى 52.

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بالخبر، شكرًا للمتابعة.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع