الخطوط الجوية القطرية تقدم للركاب سنة كاملة من المرونة في عام 2021

الخميس ٢٤ ديسمبر - ٢٠٢٠

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها ستقدم للركاب تغييرات غير محدودة في التواريخ. واسترداد الأموال بدون رسوم لجميع التذاكر الصادرة قبل 30 أبريل 2021 للسفر المكتمل بحلول 31 ديسمبر 2021.

الخطوط الجوية القطرية تقدم للركاب سنة كاملة من المرونة في عام
الخطوط الجوية القطرية تقدم للركاب سنة كاملة من المرونة في عام

قد تم تصميم أحدث تحسين لشركة الطيران لسياسة الحجز المرنة الرائدة في الصناعة للاستمرار توفير راحة البال للعملاء بحيث يمكنهم تغيير خططهم بسهولة.

ستواصل الخطوط الجوية القطرية دعمها للمسافرين

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، سعادة السيد أكبر الباكر: “طوال عام 2020، قدمنا ​​للعملاء القدرة على تعديل السفر. دون غرامات نتيجة لتعطيل السفر العالمي بسبب فيروس كورونا. في الوقت الذي نتطلع فيه إلى احتمالات السفر مرة أخرى العام المقبل، ستواصل الخطوط الجوية القطرية دعمها للمسافرين. ستوفر مرونة مستمرة طوال عام 2021 باعتبارها شركة الطيران التي يمكنهم الاعتماد عليها ".

ميزات الخطوط الجوية القطرية

تواصل شركة الطيران الوطنية لدولة قطر إعادة بناء شبكتها، التي تقف حاليًا في أكثر من 100 وجهة تزداد إلى 126 وجهة بحلول مارس 2021. مع إضافة المزيد من الترددات إلى المحاور الرئيسية. توفر الخطوط الجوية القطرية اتصالاً لا مثيل له للركاب، مما يسهل عليهم لتغيير تواريخ سفرهم أو وجهتهم إذا احتاجوا إلى ذلك. كما تظل الخطوط الجوية القطرية ملتزمة باحترام المبالغ المستردة للمسافرين. حيث دفعت أكثر من 1.65 مليار دولار أمريكي منذ مارس 2020.

شكراً لحسن المتابعة، لا تنسوا قراءة المزيد من أخبارنا لتبقوا على إطلاع على أحدث الأخبار حول العالم!

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع