الخطوط الجوية القطرية تنجح في مواجهة فيروس كورونا

الثلاثاء ٢٩ ديسمبر - ٢٠٢٠

في ختام عام استثنائي وواحداً من أكثر الأعوام تحدياً في تاريخ الطيران، تعكس الخطوط الجوية القطرية إنجازاتها في ضوء جائحة كورونا المستمر.

الخطوط الجوية القطرية تنجح في مواجهة فيروس كورونا
الخطوط الجوية القطرية تنجح في مواجهة فيروس كورونا

مواجهة فيروس كورونا

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، سعادة السيد أكبر الباكر: “لم يكن هذا العام مثل أي عام آخر. حيث أثرت جائحة كورونا على الأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم. لطالما كان الطيران أحد أكثر الصناعات تضررًا، مع وجود مجموعة فريدة من التحديات الناتجة عن بيئة السفر الأكثر تقييدًا والطلب المنخفض. لم نتوقف أبدًا عن الطيران خلال الوباء. نحقق مهمتنا المتمثلة في نقل الركاب الذين تقطعت بهم السبل إلى الوطن في رحلات مجدولة ومستأجرة. تمكنا من القيام بذلك بفضل أسطولنا المتنوع من الطائرات الحديثة الموفرة للوقود والتي تتيح لنا الاستجابة بسرعة لتغيرات السوق، فضلاً عن الجهود المذهلة لموظفينا".

ضمان الأمان وراحة البال

بالنظر إلى المستقبل، يتوقع سعادة السيد أكبر الباكر أن تستمر صناعة السفر والسياحة العالمية في التعافي تدريجياً. تبدو التطورات الخاصة بطرح لقاح في جميع أنحاء العالم واعدة، مما يمنح المسافرين قدرًا أكبر من الثقة. لقد أنجزت صناعة الضيافة في قطر الكثير من العمل لضمان تمتع الزوار بزيارة آمنة عند فتح حدودها. والمسافرين سيكونون متحمسين، خاصة وأن الاهتمام بقطر سينمو في الفترة التي تسبق كأس العالم قطر 2022.

شكراً للقراءة، تابعونا دائماً للإطلاع على أحدث أخبارنا حول العالم!

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع