الخطوط الجوية القطرية تطلق أول برنامج حصري للطلاب حول العالم

الثلاثاء ١٧ نوفمبر - ٢٠٢٠

أطلقت الخطوط الجوية القطرية برنامجًا عالميًا حصريًا للطلاب في جميع أنحاء العالم. يتم دعم نادي الطلاب من خلال برنامج الولاء التابع لشركة الطيران، نادي امتياز الخطوط الجوية القطرية. يقدم مجموعة من المزايا المخصصة للطلاب لدعمهم طوال رحلتهم التعليمية.

أطلقت الخطوط الجوية القطرية برنامجًا عالميًا حصريًا للطلاب
أطلقت الخطوط الجوية القطرية برنامجًا عالميًا حصريًا للطلاب

أفضل شركة طيران في العالم

سيستمتع أعضاء نادي الطلاب بمدخرات كبيرة ومزايا مخصصة مثل الأسعار الخاصة على الرحلات الجوية، بدلات الأمتعة الإضافية، المرونة في تغيير مواعيد رحلاتهم، وخدمة Super Wi-Fi المجانية على متن الطائرة. كما سيتم تسجيلهم تلقائيًا في نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية. مما يتيح الحصول على مكافآت أكبر وسيحصلون على ترقية الفئة كهدية تخرج. بالإضافة إلى فرصة ربح 5000 كيومايلز إذا قاموا بإحالة صديق إلى نادي الطلاب.

يعد برنامج الطيران الجديد للطلاب جزءًا من تحولها الأوسع نطاقًا لنادي امتياز الخطوط الجوية القطرية. الذي يتم إعادة تعريفه لضمان مكافأة الركاب على ولائهم المستمر والحصول على أفضل العروض والمزايا.

بصفتهم أعضاء في نادي الامتياز، سيربح الطلاب كيومايلز عند السفر مع الخطوط الجوية القطرية أو خطوط طيران تحالف ون وورلد أو أي من شركاء شركة الطيران. يمكن للطلاب أيضًا ربح الكيومايلز باستخدام بطاقات ائتمان الخطوط الجوية القطرية. عند التسوق مع شركاء التجزئة ونمط الحياة في نادي الامتياز.

حازت الخطوط الجوية القطرية على لقب “أفضل شركة طيران في العالم”. في حفل توزيع جوائز الخطوط الجوية العالمية لعام 2019 الذي تديره شركة سكاي تراكس. حصلت أيضًا على لقب “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”، “أفضل درجة رجال أعمال في العالم”، و”أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال”، تقديراً لتجربتها الرائدة في درجة رجال الأعمال، كيو سويت.  

نظرًا لتأثير COVID-19 على الطلب على السفر، أوقفت شركة الطيران أسطولها من طائرات إيرباص A380. لأنه ليس من المبرر بيئيًا تشغيل مثل هذه الطائرات الكبيرة في السوق الحالية. كما أطلقت الخطوط الجوية القطرية مؤخرًا برنامجًا جديدًا يمكّن الركاب من التعويض طوعيًا عن انبعاثات الكربون المرتبطة برحلتهم عند نقطة الحجز.

شكرًا للمتابعة، تابعونا دائما لمعرفة أحدث الأخبار والدراسات العالمية.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع