الخطوط الجوية الكينية تستأنف رحلاتها المباشرة إلى نيويورك

شاركوا المقال

مع اقتراب موسم الأعياد، أعلنت الخطوط الجوية الكينية استئناف رحلاتها إلى نيويورك مع التزام بأعلى معايير السلامة على متن طائراتها.

استأنفت الخطوط الجوية الكينية (KQ) الرحلات بدون توقف (non-stop) من مطار جومو كينياتا الدولي في نيروبي (JKIA) إلى مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك.

استئناف الرحلات وخصومات للمسافرين

علقت الخطوط الجوية الكينية رحلات الركاب إلى مطار جون إف كينيدي في نيويورك في 27 مارس 2020  بسبب تفشي الوباء. كان من المقرر أن تستأنف رحلاتها في أكتوبر لكنها ألغت القرار بعد زيادة إلغاء حجوزات الطيران.  

استُؤنفت الرحلة الأسبوعية يوم الأحد 29 نوفمبر لأوّل مرة بعدما تم تعليق رحلات الطيران بسبب جائحة كورونا. وأعلنت الخطوط الكينية عن خصومات للمسافرين الذين يحجزون رحلاتهم قبل 10 ديسمبر.

أعلى مستوى من السلامة على متن الطائرة

قال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الكينية آلان كيلافوكا أن مع اقتراب موسم الأعياد، من المتوقع أن يسافر الناس للوجهات التي تلتزم بإجراءات السفر الجديدة.

وأضاف أنه "لا يمكن تجاهل أهمية توفير أفضل الرحلات للركاب على الرغم من الوباء، وخاصة خلال موسم الأعياد القادم. نحن متحمسون لتقديم المزيد من خيارات السفر عبر تنظيم المزيد من الاتصالات العالمية. وبذلك نساهم في تقريب المسافات الطويلة والجمع بين العائلات والأصدقاء. نحن فخورون أيضًا بتمكين السفر للعمل والترفيه لأنه يُأثّر بشكل مباشر على النمو الاقتصادي وخلق فرص العمل في كينيا ".

قالت شركة الطيران إنها ستضمن الحفاظ على أعلى مستوى من السلامة. وأوضحت أنه سيتم تزويد كل رحلة بمحطات تعقيم وسيكون التفاعل بين الطاقم والركاب محدود جدًا. كما تم تجهيز جميع الطائرات بأنظمة متقدّمة لتنقية الهواء ومجهّزة بفلاتر HEPA. ويضمن ذلك الحفاظ على جودة الهواء على متن الطائرة.

شكرًا لقراءة مقال اليوم. تابعونا لمواكبة آخر أخبار السفر من حول العالم.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

أكثر المقالات قراءة